تقارير: ويمبلي لن يستضيف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

لن يستطيع فريق ليفربول خوض مباراة كأس الدرع الخيرية أمام فريق مانشستر سيتي، على ملعب ويمبلي هذا العام.

وكان ليفربول قد ضمن المشاركة في مباراة كأس الدرع، بعد فوزه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي على حساب تشيلسي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي في مباراة كأس الدرع الخيرية، سواء تمكن السكاي بلو من حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم أو احتل المركز الثاني.

مع انطلاق حملة الدوري مبكرًا بسبب إقامة كأس العالم في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر، من المقرر أن تقام المباراة في 31 يوليو.

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن هذا يعني أن ملعب ويمبلي لن يكون قادرًا على استضافة مباراة الدرع الخيرية كما هو معتاد، وبدلًا من ذلك، يستضيف الاستاد الوطني نهائي بطولة أوروبا للسيدات في ذلك اليوم.

وأوضحت أن هناك عدة ملاعب تتنافس على الظفر بشرف استضافة مباراة الدرع الخيرية، مثل كينج باور في ليستر سيتي، إيلاند رود في ليدز يونايتد، فيلا بارك في أستون فيلا، ملعب الإمارات في آرسنال، وملعب لندن.

اقرأ أيضًا.. ميرور: كلوب متفائل بمشاركة محمد صلاح وفان دايك أمام ريال مدريد

ورغم عدم اتخاذ قرار نهائي حتى الآن، تشير أحدث التقارير إلى أن ملعب كينج باور هو الأقرب لاستضافة المباراة، نظرًا لسعته البالغة 32 ألفًا و261 متفرجًا.

وخاض ليفربول 3 مباريات هذا الموسم على ملعب ويمبلي، الأولى في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، حيث فاز على تشيلسي بركلات الترجيح، والثانية في نصف نهائي كأس الاتحاد أمام مانشستر سيتي وفاز بنتيجة 3-2، والثالثة نهائي كأس الاتحاد أمام البلوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق