كلوب: لسنا مرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا.. ومانشستر سيتي لن يخسر نقطة مجددًا

بطولات [2] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى يورجن كلوب أن مانشستر سيتي هو الأقرب للتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه في حالة فوز ليفربول باللقب سيكون ذلك بمثابة مفاجأة.

ليفربول يحتل المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بفارق 4 نقاط، وفي حالة فوز الريدز غدًا على ساوثهامبتون، سيكون الفارق نقطة واحدة، قبل آخر مباراة لكل فريق الأسبوع المقبل.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي: "في موسم 2018/2019، عندما لعبوا مع برايتون في نهاية الدوري، تقدم برايتون بهدف، سمعت في الملعب أنهم سجلوا على الأرجح، لكنني كنت أعلم في تلك اللحظة أن الوقت كان مبكرًا للغاية. لكن لو سمعت ذلك في الدقيقة 90، لربما كنت سأحتفل".

طالع أيضًا | منهم محمد صلاح.. كلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة ساوثهامبتون

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي شعرت به هو الفخر.. كنت أعرف في الوقت الحالي أننا سنحصل على فرصة أخرى.. الأمر كله يتعلق بالتوقيت، ومتى ستأتي هذه الفرصة، وبالفعل بعد موسم تمكننا من تحقيق اللقب".

وشدد: "إنني أتطلع إلى المباراة غدا ولا أتوقع أن يخسر مانشستر سيتي النقاط أمام أستون فيلا، لأن الفيلانز لا يعتاد اللعب وسط الأسبوع، وكذلك لا أتذكر آخر مرة خسر فيها السيتي 4 نقاط على التوالي".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا: "سيكون الأمر هائلًا إذا فزنا في عضون أسبوعين بدوري أبطال أوروبا، لكننا نلعب مع فريق أكثر خبرة وهو ريال مدريد".

وأضاف: "نحن لسنا مرشحين أو مؤهلين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا. بينما ريال مدريد فاز بالدوري وهو صاحب الرقم القياسي في دوري الأبطال".

وعاد بالحديث عن مواجهة ساوثهامبتون: "هذه هي المباراة الـ60 لنا هذا الموسم، ولكن متى كانت آخر مباراة لساوثهامبتون؟ منذ 10 أ, 12 يومًا؟".

واستمر: "تخيل أننا نذهب إلى مواجهة ساوثهامبتون و8 لاعبين من التشكيل الأساسي لعبوا 120 دقيقة يوم السبت الماضي ولذلك سنقوم بإجراء تغييرات عديدة".

وعن استمتاعه بالوصول إلى النهائي: "حتى هبطت الطائرة في ليفربول، كنت في مزاج جيد، لكن بعد ذلك لم نحصل على القسط الكافي من الراحة، ثم التحضير لكأس الاتحاد والآن لمواجهة ساوثهامبتون ثم ولفرهامبتون وريال مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق