ماتيب: واجهنا تحديًا كبيرًا أمام ساوثهامبتون.. ولن نفكر في مباراة مانشستر سيتي

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول على بذل كل ما في وسعهم لانتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال الفوز على ولفرهامبتون واندرارز في ختام الموسم، وانتظار هدية من أستون فيلا.

ضربة رأس ماتيب في الشوط الثاني قادت الريدز إلى الفوز بنتيجة 2-1 على ساوثهامبتون مساء الثلاثاء - وهي النتيجة التي جعلت فريق يورجن كلوب على بعد نقطة واحدة من مانشستر سيتي المتصدر قبل مباراة واحدة متبقية على نهاية الموسم.

طالع أيضًا | ليس محمد صلاح.. ألدريدج: لولا جناح ليفربول لما نافسنا على الرباعية هذا الموسم

يستضيف ليفربول نظيره ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الموسم بينما يستضيف السيتي أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد، لكن ماتيب يصر على أنه تركيز زملائه الوحيد سيكون على مباراتهم فقط.

وقال جويل ماتيب لموقع "ليفربول" الرسمي: "سنبذل قصارى جهدنا فقط.. يمكننا لعب مبارياتنا وهذا ما نركز عليه".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة بما يكفي، اللعب ضد ولفرهامبتون دائمًا صعب، وإذا كان تفكيرنا في مكان آخر فهذا سيجعل الأمر أكثر صعوبة".

وعن هدفه في ساوثهامبتون أمس، قال جويل: "أنا سعيد. لا أعرف كيف انتهى الأمر بالكرة إلى الشباك لأكون صادقًا، لكن هذا لا يهم. لقد لعبنا بشكل جيد واستحقينا الفوز. كان الجميع يعملون بجد منذ الدقيقة الأولى".

واختتم: "أجرى كلوب 9 تغييرات، وكان تحديًا كبيرًا ولكن لا يهم من لعب المباراة، لم يكن لديهم إيقاع المباريات، لكنهم أظهروا الجودة التي يمتلكونها بشكل مباشر منذ البداية.. بدا الأمر وكأنهم يلعبون دائمًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق