ستيرلينج بعد ريمونتادا مانشستر سيتي والفوز بالدوري الإنجليزي: هذه طريقة سير الكون

بطولات [3] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق رحيم ستيرلينج لاعب فريق مانشستر سيتي على تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بعد مباراة تاريخية أمام أستون فيلا.

وكان مانشستر سيتي متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد، حتى الدقيقة 76، قبل أن ينجح في العودة من بعيد ويسجل ثلاثة أهداف في 5 دقائق.

وحقق مانشستر سيتي بذلك لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخهم، والثانية على التوالي.

وقال ستيرلينج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "هذا يظهر فقط الموهبة والتصميم في المجموعة، القتال عامًا تلو الآخر، والتحدي على اللقب، إنه إنجاز لا يُصدق".

وأضاف: "عندما كنا متأخرين بهدف، اعتقدت أنه يمكننا القيام بذلك، وعندما سُجل الهدف الثاني كان ذلك مخيبًا للآمال حقًا، لكن بالنظر اللاعبين الذين لدينا هنا والوقت المتبقي، لا يزال هذا ممكنًا، يا له من فوز".

وواصل: "هذه هي الطريقة التي يسير بها الكون، لم يشارك جوندوجان بالقدر الذي يوده، ولكنه حصل على فرصته لترك بصمته، قلت له للتو هذه هي الطريقة التي يعمل بها الكون".

واستكمل: "كل عام نأتي ونعلم مدى صعوبة الأمر مع الفرق في الدوري، ليفربول خصم رائع وكل عام يدفعوننا إلى هذا السباق، وهذا هو سبب تحقيقنا لأشياء من هذا القبيل".

واختتم: "إنه شيء رائع آخر تضيفه إلى الحصيلة، إنه رابع دوري فزت به هنا، وهو إنجاز لا يصدق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق