رسميًا.. كارلوس تيفيز يُعلن اعتزاله بسبب والده

بطولات [3] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مهاجم منتخب الأرجنتين الأسبق ونادي مانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق، كارلوس تيفيز، اعتزاله الرسمي والنهائي لعالم كرة القدم بعد سنوات طويلة من التألق في المستطيل الأخضر.

ورحل تيفيز قبل عام تقريبًا عن بوكا جونيورز، ولم يعد إلى الملعب مرة أخرى ولكن دون التأكيد على اعتزاله الرسمي والنهائي للساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا.. تقارير إنجليزية: ملاك ليفربول منزعجون من محمد صلاح

ولكن حسم تيفيز موقفه من خلال حوار عبر قناة "America TV" الأرجنتينية، وقال: "الآن، استمتع بحياتي، عائلتي، لقد لعبت الكثير وضاع مني الكثير من الوقت أيضًا".

وتابع: "لقد اعتزلت، هذا مؤكد، بعد وفاة والدي قراري كان واضحًا، لقد وصلني الكثير من العروض، لكن القرار كان مهمًا من أجل عائلتي، كلاعب لقد قدمت بالفعل كل ما لدي، هذا ما يجعلني أكثر هدوءً الآن".

وأضاف: "استيقظت ذات يوم وقلت لن أعود إلى الملعب مرة أخرى (مع بوكا جونيورز)، اتصلت بوكيلي وأخبرته، في تلك الليلة تحدثت مع ريكيلمي وطلبته منه أن يحضر للمؤتمر الصحفي".

وعن مستقبله: "سأصبح مدربًا، لقد اتخذت القرار، هناك مشروع أعمل به مع أشقائي منذ أشهر، متحمس للغاية بتلك الخطوة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق