ذا صن: آرسنال ينوي إغراء جيسوس ماليًا لإبعاده عن مانشستر سيتي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آرسنال مستعد لإغراء لاعب فريق مانشستر سيتي جابرييل جيسوس من الناحية المالية، لإقناعه بفكرة الانتقال إلى ملعب الإمارات.

وانتشرت الكثير من التكهنات مؤخرًا حول مستقبل اللاعب البرازيلي مع بطل الدوري الإنجليزي، حيث ارتبط بإمكانية مغادرة ملعب الاتحاد بحثًا عن المزيد من فرص اللعب المنتظم.

ولم يخف آرسنال أبدًا رغبته في ضم اللاعب صاحب الـ25 عامًا، وقد أجرى بالفعل مفاوضات أولى مع وكيله مارسيلو بيتيناتي.

وعلى الرغم من فشل آرسنال في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن جيسوس لا يزال مهتمًا بالانتقال المحتمل إلى الجانرز.

جيسوس يتواجد كذلك على رادار أندية في إسبانيا وإيطاليا، ولكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ذكرت أن آرسنال مستعد لإغرائه ماليًا من أجل ضمه.

وأوضحت أن آرسنال مستعد لتقديم ما يقرب من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لـ جيسوس في سبيل الظفر بخدماته.

اقرأ أيضًا.. لوكاس توريرا يتوجه بطلب إلى آرسنال بشأن مستقبله

وأشارت إلى أن الراتب الأسبوعي سيكون 190 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب المكافآت، وهو ما سيمثل زيادة في راتبه الحالي الذي يُقدر بـ 110 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في ملعب الاتحاد.

لم يتبق سوى 12 شهرًا على عقده ولا يزال جوارديولا من أشد المعجبين به، لكنه أيضًا لن يقف في طريقه إذا أصر البرازيلي على رغبته في الرحيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق