مانشستر سيتي يمنح ليفربول الأمل في حسم صفقة بيلينجهام

بطولات [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يثق نادي ليفربول الإنجليزي في قدرته على التعاقد مع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني، رغم اهتمام مانشستر سيتي. 

ولا يزال هناك شد وجذب بين مانشستر سيتي وليفربول لاصطياد بيلينجهام في الصيف المقبل. 

مدرب ليفربول يورجن كلوب من أشد المعجبين بنجم بوروسيا دورتموند وقد حدده بالفعل كأفضل هدف له في غضون 12 شهرًا.

لكن بيب جوارديولا هو الآخر معجب كبير بنفس القدر للاعب البالغ من العمر 18 عامًا ويأمل أن تتمكن صداقة بيلينجهام مع التوقيع الجديد إيرلينج هالاند من التأثير على الإنجليزي الدولي.

جلس الثنائي بجانب بعضهما البعض في غرفة تبديل ملابس دورتموند ويأمل مانشستر سيتي أن يتمكن هالاند من إقناع زميله بالانضمام إليه.

وتشير صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أنه هناك ثقة متزايدة في ليفربول بأن توقيع مانشستر سيتي الوشيك بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني مع كالفن فيليبس لاعب ليدز يونايتد، يعني أن الريدز هم المرشحون للتعاقد مع بيلينجهام.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح.. وبرشلونة يراقب بعد قرار ليفربول

يخطط كلوب دائمًا لجعل المهاجم انتقاله البارز هذا الصيف ونجح في الحصول على داروين نونيز من بنفيكا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني ليحل محل ساديو ماني.

يتم بالفعل وضع خطط الصيف المقبل مع بيلينجهام ولاعب خط وسط آخر على رأس قائمة الانتقالات الخاصة بليفربول.

في غضون ذلك، يصر دورتموند على عدم بيع بيلينجام في نافذة الانتقالات هذه خاصة بعد رحيل هالاند.

ومع ذلك، فهم يدركون أنه قد يكون من الصعب عليهم الاحتفاظ به إلى ما بعد الموسم المقبل، على الرغم من أنهم سيطلبون حوالي 80 مليون جنيه إسترليني.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بفارق كبير في السباق لتوقيعه مع استمرار وضع اللمسات الأخيرة على خطط المدرب الجديد إريك تين هاج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق