برسالة نصية.. برناردو سيلفا يعرض نفسه على برشلونة

بطولات [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل برناردو سيلفا رسالة نصية إلى مسؤولي برشلونة بعد حثهم على التوقيع معه عندما زاروا إنجلترا في أواخر عام 2021، وفقًا لتقارير.

يقال إن صانع الألعاب البرتغالي برناردو، انتهز الفرصة لوضع برشلونة في حالة تأهب، بينما كان البلوجرانا يجرون محادثات ناجحة مع مانشستر سيتي عن فيران توريس في أواخر نوفمبر وديسمبر.

واعتقد المسؤولون التنفيذيون لبرشلونة أن الشاب البالغ من العمر 27 عامًا كان يمزح حتى تلقى أحدهم في وقت لاحق رسالة منه يطلب منهم استكشاف هذه الخطوة، حسبما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية. 

ويفيد التقرير، إن خورخي مينديز وكيل برناردو سيلفا، كرر نية موكله لرئيس برشلونة خوان لابورتا، ونائب رئيس الرياضة رافا يوستي ومدير كرة القدم ماتيو أليماني في اجتماعات "متتالية" منذ يناير.

ويقال إن الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات أصبح من مشجعي برشلونة عندما رأى لاعب خط الوسط البرتغالي السابق ديكو، الذي كان زميلًا للمدير الحالي تشافي في كامب نو، في عام 2004.

أثار ذلك رغبة مبكرة عند برناردو سيلفا في اللعب لبرشلونة، وقد ارتبط النادي الكتالوني الآن بالبرتغالي على الرغم من المشاكل المالية الأخيرة.

وقد يكون بيع اللاعب الهولندي الدولي فرينكي دي يونج محوريًا لفرصهم في إتمام الصفقة، ويقال إن مانشستر سيتي حدد مبلغ 80 مليون يورو لبيع برناردو سيلفا. 

تم تعزيز برشلونة من خلال صفقة حقوق تسمية ملعب بقيمة 235 مليون جنيه إسترليني مع سبوتيفاي، ويهدفون إلى سد الفجوة مع ريال مدريد الأبطال من خلال تعزيز فريقهم قبل أول موسم كامل لتشافي.

تم تعيين أسطورة النادي في 6 نوفمبر - قبل أسابيع من إعلان برناردو عن استعداده بشكل واضح.

اقرأ أيضًا | مكافأة مالية تؤجل انضمام دي يونج إلى مانشستر يونايتد

وقلل بيب جوارديولا مدرب السيتي، الذي شهد تسجيل برناردو 48 هدفا وقدم 51 تمريرة حاسمة منذ التوقيع للنادي في 2017، من شأن الحديث عن الانتقال عندما زار برشلونة يوم الإثنين لمناقشة مباراة ودية في أغسطس بين الجانبين.

وقال جوارديولا: "اعتبارًا من اليوم، أعتقد أن برناردو سيلفا سيستمر مع مانشستر سيتي الموسم المقبل، هدفنا كنادٍ هو أن يبقى معنا، هذه هي نيتنا، على الرغم من أنني لا أحب الاحتفاظ باللاعبين غير السعداء في مان سيتي".

وقع برناردو على تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات في عام 2019 ليبقيه في السيتي حتى عام 2025.

قيل إن مانشستر سيتي كان واثقًا في فبراير من الموافقة على عقد جديد لتأمين خدماته حتى عام 2026، لكن ذلك لم يتحقق ورفض برناردو مناقشة مستقبله أثناء تواجده مع البرتغال في وقت سابق من هذا الشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق