نونيز يوضح دور محمد صلاح الهام في تألقه مع ليفربول

بطولات [2] 0 تعليق 379 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، داروين نونيز، بالعمل الجماعي في المباريات الذي يقوم لاعبو الريدز به ومحاولاتهم مساعدته على التأقلم على أسلوب المدرب يورجن كلوب.

ونجح نونيز في تسجيل أول أهدافه الرسمية مع ليفربول في مباراة كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1 والتتويج بالبطولة التي كانت مفقودة مع عهد المدرب الألماني.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يُقدم عرضًا جديدًا لـ بن شرقي بعد فشل الجولة الأولى من المفاوضات

وتحدث نونيز عن الأمر خلال حواره مع برنامج "SportsCenter" التابع لـ"ESPN"، وقال: "لأكون صريحًا، كنت في الأسابيع الأولى متوترًا للغاية، لدرجة أنني كنت أفقد التركيز في التمريرات، كان من الصعب حقًا التأقلم مع الفريق".

وأضاف: "لكن مع مرور الوقت، جعلوني أشعر بالراحة، لقد تحدث مع محمد صلاح وساعدني كثيرًا، ثم مع اللاعبين البرازيليين ولويس دياز، فهو لاعب جديد هنا ومن الصعب حقًا الانضمام إلى نادٍ كبير مثل ليفربول وعدم الشعور بهذا الضغط وشعرت بذلك".

وتابع: "تحدثت كذلك مع كلوب أكثر من مرة، فهو يحفزني للتطور ومنحني الثقة وأستهدف أن أرد له تلك الثقة مرة أخرى على أرض الملعب".

وعن هدفه أمام مانشستر سيتي: "كنت أعلم أن محمد صلاح سيمر بالكرة من الدفاع وسيراني ويضع الكرة على رأسي، لذلك ذهبت إلى القائم البعيد، لكنها وصلت إلى روبرتسون كنت أعلم أنه سيمررها داخل الصندوق ولحسن الحظ نجحت وسجلت الهدف".

وأتم تصريحاته: "إنه لشعور رائع حقًا أن أفوز بأول لقب لي مع ليفربول، لكن يجب أن تكون هذه مجرد البداية، فلا يزال هناك طريق طويل وجميل أمامنا، سأحاول دائمًا بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق