أجويرو: تعجبت من بيع سترلينج.. وفان دايك صدم هالاند

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر مهاجم الأرجنتين السابق، سيرجيو أجويرو، عن اندهاشه من قرار مانشستر سيتي ببيع زميله، رحيم سترلينج، في الميركاتو الصيفي الحالي وانتقاله إلى تشيلسي.

وانضم سترلينج إلى تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، رغم أهمية الإنجليزي بالنسبة لخطة جوارديولا على مدار السنوات الماضية لينتقل إلى منافس مباشر له على بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا.. ممدوح عباس: الزمالك سيفوز بلقب الدوري هذا الموسم في حالة واحدة

وتحدث أجويرو عن رأيه في الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "لا أفهم سبب بيع سترلينج، هناك أوقات يتخذ مانشستر سيتي فيها قرارات غريبة".

وعن هالاند: "إيرلينج كان معتادًا على أسلوب الكرة الألمانية، أعتقد أنه قادر على النجاح بمفرده، لكن قابل فيرجيل فان دايك (مع ليفربول في كأس الدرع الخيرية) وقال له مرحبًا بك في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وجوليان ألفاريز: "لقد أرسل لي رسالة ليعرف كيف تسير الحياة في مدينة مانشستر، أخبرته أن الطقس في الشتاء سيكون باردًا جدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق