حارس إنجلترا السابق: لاعب مانشستر سيتي مر بوقت صعب أمام محمد صلاح في كأس الدرع الخيرية

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق، بول روبنسون، أن جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، جعل أحد مدافعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي يعاني كثيرًا في مباراة كأس الدرع الخيرية.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف في المباراة التي فاز ليفربول فيها بنتيجة 3-1 وتحقيق لقب البطولة أمام مانشستر سيتي يوم السبت الماضي.

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يرد عبر بطولات على أنباء رغبته في ضم كهربا من الأهلي

وتحدث روبنسون عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Football Insider" البريطانية، وقال: "جواو كانسيلو قدم أداءً رائعًا في مركز الظهير الأيسر الموسم الماضي"، لقد كان ضمن فريقي هذا العام، كان رائعًا".

وتابع: "يجب أن يقال، على الرغم من ذلك، فقد مر بوقت صعب للغاية أمام محمد صلاح في مباراة الدرع الخيرية، خاصة في المواجهات الفردية".

وأضاف: "مانشستر سيتي يمتلك كانسيلو وكذلك ناثان آكي كبديل في الظهير الأيسر، لكن أرى حاجتهم في التعاقد مع لاعب آخر في نفس المركز، لأن بدون ذلك سيواجهون مشكلة كبيرة في الموسم القادم".

وواصل تصريحاته: "كوكوريلا كان سيكون صفقة رائعة لهم، لكن مانشستر سيتي لا يرغبون في دفع مبالغ باهظة في تلك الصفقة وهم في حاجة إلى اللاعب لكن برايتون في وضع قوي يسمح لهم بطلب أي مبلغ في الوقت الحالي".

وأتم تصريحاته: "يبدو أن مانشستر سيتي سيبدأ الموسم بدون ظهير أيسر صريح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق