باريس سان جيرمان يقف في طريق برشلونة نحو برناردو سيلفا

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يهتم بالتعاقد مع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ارتبط سيلفا بالانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن يبدو أن هناك منافسة للنادي الكتالوني على ضم لاعب وسط بطل الدوري الإنجليزي.

صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، أكدت أن باريس سان جيرمان يريد برناردو سيلفا، خاصة أن صاحب الـ27 عامًا جاهز لمغادرة مانشستر سيتي بعد 5 سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. لابورتا يعلق على إمكانية تعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا وألونسو وأزبيليكويتا

اللاعب البرتغالي كان لاعبًا رئيسيًا على مدار المواسم الماضية مع مانشستر سيتي، لكنه قرر الرحيل هذا الموسم لتغيير الأجواء وتجديد طموحاته.

باريس سان جيرمان لديه القدرة المالية للتفوق على برشلونة، حيث يمكنه تقديم 80 مليون يورو، التي يرغب مانشستر سيتي في الحصول عليها، بينما البلوجرانا ينتظر بيع دي يونج لاتخاذ ذلك القرار.

لويس كامبوس المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان يعرف البرتغالي جيدًا، حيث تعاقد معه في 2014 عندما انضم اللاعب لـ موناكو الفرنسي.

اللاعب البرتغالي رغم أن رغبته اللعب لـ برشلونة، إلا أنه ترك الباب مفتوحًا أمام العودة إلى الدوري الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق