موهبة فياريال يجذب أنظار ليفربول ومانشستر سيتي

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن ليفربول ومانشستر سيتي يفكران في التعاقد مع أحد لاعبي فياريال في سوق الانتقالات الصيفية.

ورغم أن ليفربول ومانشستر سيتي يستعدان لبداية الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي ينطلق الجمعة 5 أغسطس 2022، لكن الفريقان يفكران في إمكانية إجراء صفقات جديدة.

وحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية، فإن ليفربول ومانشستر سيتي يفكران في التعاقد مع الجناح الإسباني الشاب، يريمي بينو.

وقالت الشبكة في تقريرها إن يورجن كلوب مدرب ليفربول، من أشد المُعجبين بقدرات الجناح صاحب الـ"19" عامًا، ويرى أنه قد يكون مفيدًا للريدز، وخاصًة في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز هجومي.

اقرأ أيضًا.. محاكمة 4 من المشتبه بهم في اقتحام منزل ماركينيوس والتعدي على والده

وفي مانشستر سيتي ترى إدارة النادي أن بينو يُمكن أن يكون لاعبًا أفضل تحت قيادة بيب جوارديولا، بعدما أثبت نفسه مع فياريال.

وأوضح التقرير أن إذا لم يتحرك أي من مانشستر سيتي أو ليفربول هذا الصيف للتعاقد مع بينو، فإن الناديان يضعان الإسباني ضمن خططهما طويلة الأمد.

بينو مع فياريال مُنذ تصعيده إلى الفريق الأول، شارك في 77 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 14 هدفًا، وقدم خمس تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق