جوارديولا يسخر من منتقدي هالاند بعد تسجيله ثنائية في مباراة مانشستر سيتي ووست هام

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على فوزهم اليوم أمام وست هام يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على ملعب "لندن لأولمبي" حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد بفضل النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان أداءً ممتازًا، ما لم نفعله ضد ليفربول، من حيث أن نكون أكثر تنافسية كفريق، فعلناه اليوم، خاصةً ضد فريق ليس سهلاً على صعيد الكرات الطويلة".

وفيما يتعلق بأداء هالاند، أوضح: "لم يكن لدينا أي شك في أن الرجل الذي سجل أهدافًا منذ ولادته أنه سيسجل هنا، كان كايل ووكر مذهلاً اليوم، أريد أن أشيد به ولكنهم جميعًا، حقًا كانوا جيدين".

وأضاف: "هالاند يعطينا صفاته، لن نتغير كثيرًا، سوف نتأقلم، نعلم أن لدينا تهديدًا هناك، إنه عداء عميق وصانع نهائي مذهل، إنه يتكيف تمامًا بالطريقة التي نريد أن نلعب بها، نحن سنجده أكثر فأكثر ونأمل أن نمنحه الفرصة لتسجيل المزيد من الأهداف".

وواصل ساخرًا: "بالطبع لديه موهبة ولكن قبل أسبوع واحد ضد ليفربول عندما أضاع الفرصة، قال الناس إنه فاشل ولن يتأقلم مع الدوري الممتاز والجميع يضحكون عليه، الآن هو في مصاف تييري هنري ورونالدو!".

وأردف: "سيستغرق وقتًا، إنها أول مباراة له في الدوري الإنجليزي، لديه مسيرة طويلة، عندما يتقاعد، نأمل أن يبقى هنا لسنوات عديدة، سنقوم بتحليل ما أصبح عليه".

وأكد: "نحن نعرف الجودة التي يتمتع بها وبعد ذلك سنرى، عندما كانت ركلة جزاء، استولى على الكرة على الفور وأنا أحب ذلك، ركلة الجزاء تريد الرجل الذي لديه الثقة للقيام بذلك، وسوف يفعلها".

واختتم: "كرة القدم مثل الحياة، لا تنس تنظيم حياتك فقط عشها، هذه أفضل طريقة، غدًا يوم آخر، استعد لبورنموث وشاهد ما سيحدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق