ستيرلينج: تفاجأت بوجودي بديلًا في مانشستر سيتي.. وأريد التتويج بـ دوري الأبطال مع تشيلسي

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستهدف رحيم ستيرلينج تحقيق المجد في دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي ويقول إنه تفاجأ فقدان مكانه الأساسي في مانشستر سيتي الموسم الماضي.

أصبح تشيلسي بطلاً لأوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي في موسم 2020-2021 تحت قيادة المدرب الحالي توماس توخيل، وهو لقب لم يفز به ستيرلينج قط، حيث لم يتمكن بيب جوارديولا من قيادة فريقه إلى المجد في المسابقة حتى الآن.

فاز تشيلسي على مانشستر سيتي في ذلك النهائي - بعد تسع سنوات من فوزه به للمرة الأولى في 2011-12 - مع خسارة ستيرلينج، وهو شعور لم يعتد عليه منذ انتقاله إلى ملعب الاتحاد في عام 2015 من ليفربول.

كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لاعبًا أساسيًا في مانشستر سيتي، وساعده على الفوز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي وخمس كؤوس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ومع ذلك، تم تقليص دور اللاعب الدولي الإنجليزي وتواجد مقاعد البدلاء في أجزاء كبيرة من الموسم الماضي، وقرر الانضمام إلى تشيلسي هذا الصيف في صفقة بقيمة 47.5 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا | ستيرلينج يوضح موقفه من مقابلة مشجع تشيلسي بعد الإساءة إليه عنصريًا

وقال ستيرلينج في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لقد كانت مفاجأة كبيرة [فقدان دوره الأساسي]، "مفاجأة هائلة، تغيير الأحداث فجأة".

وأضاف: "إنه شيء كان علي التعامل معه، ولهذا السبب أنا هنا، أنا والمدير والعاملين في النادي يعرفون بالضبط الأسباب".

وواصل: "حاولت أن ألعب كرة القدم وأتغلب على الموقف، لكن لم أستطع فعل ذلك، لذلك كان علي المضي قدمًا".

وتابع: "لم ألعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي بعد، هم فازوا باللقب وأنا لا".

واختتم: "لكن مرة أخرى، أنا هنا لمحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا، لا أعرف ما إذا كنت أفضل حالًا هنا أم هناك [في مان سيتي] - فهذا ليس موطن قوتي حقًا، سأخرج فقط وأحاول مساعدة الفريق كما أفعل في كل موسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق