رانجنيك: رونالدو لا يحتاج إلى الراحة.. مارسيال طلب الرحيل ولن أسمح بذلك لـ كافاني

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق.

رالف تولى قيادة مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، خلفًا للنرويجي أوليه جونار سولشاير.

طالع أيضًا.. دي خيا يشيد بـ رانجنيك ويشرح التغيير الذي أحدثه في مانشستر يونايتد

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة ولفرهامبتون: "رونالدو يمكنه لعب 3 مباريات في 8 أيام، لكن إذا احتاج للراحة، سيكون كافاني له دور بالتأكيد".

وأضاف: "لم أر لاعب في سن الـ36 مثل كريستيانو رونالدو، حتى زلاتان إبراهيموفيتش، كريستيانو مختلف عنه كثيرًا، ولا أعتقد أن هناك أي سبب يجعلني أجلسه على مقاعد البدلاء، لأن وجوده هام للغاية، ولا يحتاج للراحة".

وكشف رانجنيك: "غياب مارسيال ليس له علاقة بالإصابة، لقد أبلغني برغبته في الرحيل، ولن أمنعه من ذلك، لأنني متفهم بأنه يرغب في اللعب أساسيًا، وهذا سيحدث في مكان آخر بشكل أفضل".

وعن موقف كافاني: "تحدثت معه وأخبرته عن مدى أهميته في مانشستر يونايتد، وهذا ما أظهرناه في المباريات السابقة، ونتمنى استمراره معنا بالتأكيد، لقد أبلغته أنني لن أوافق على رحيله".

واختتم: "فان دي بيك لاعب جيد، أعلم أنه يريد لعب كأس العالم مع هولندا، ومن أجل تحقيق ذلك يجب أن يلعب، وهذا ما أحاول مساعدته به، يجب علينا أن نحافظ عليه والاستفادة منه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق