رانجنيك يثير الشكوك بشأن مشاركة رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، شكوكًا حول جاهزية كريستيانو رونالدو قبل مباراة وست هام المقرر خوضها غدًا السبت.

ويلاقي مانشستر يونايتد نظيره وست هام على ملعب "أولد ترافورد" في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الألماني للموقع الرسمي للنادي إن كريستيانو رونالدو مشكوك في إصابة جديدة برقبته مما تطلب العلاج بعد الفوز 3-1 على برينتفورد يوم الأربعاء.

كانت هناك أخبار أفضل عن سكوت مكتوميناي، الذي كان متميزًا في هذا الفوز في غرب لندن ولكن كان لا بد من استبداله بمشكلة في الظهر.

وأفاد رانجنيك: "كريستيانو علامة استفهام لأنه يعاني من مشكلة في رقبته، لقد تلقى العلاج أمس لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات وسيتعين علينا الانتظار لنرى كيف يشعر اليوم".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك عن غضب رونالدو بعد استبداله: الفريق أهم.. والهدف جاء من الأصغر سنًا

وأضاف: "كافاني لم يتدرب مع الفريق حتى الآن ونأمل أن نستأنف التدريب اليوم وبعد ذلك سنتخذ القرار النهائي بعد جلسة التدريب، حول إذا كان متاحًا للمباراة غدًا".

وأكد رانجنيك أن آرون وان بيساكا سيظل غائبًا: "ما زال مريضًا، واستأنف جيسي لينجارد التدريبات أمس وسيتدرب اليوم لذا يجب أن يكون متاحًا للمباراة".

وعن جاهزية ماكتومناي، أوضح المدرب الألماني: "وفقًا للطاقم الطبي، وتحدثت مع سكوت بنفسي أمس، يجب أن يعود إلى التدريب اليوم وأعتقد أنه سيكون متاحًا غدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق