رانجنيك عن مستقبل لينجارد مع مانشستر يونايتد: لن أكون حزينًا إذا استمر معنا

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد إنه لا يعلم شيئًا بشأن مستقبل اللاعب جيسي لينجارد، في ظل التكهنات المنتشرة بشأنه.

وكان لينجارد قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف وست هام، حيث أعاد اكتشاف نفسه تحت قيادة المدرب ديفيد مويس.

وعاد اللاعب الإنجليزي مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد ولكنه لم يحظ بفرص لعب منتظم في الموسم الحالي، سواء تحت قيادة المدرب السابق أولي جونار سولشاير أو الحالي رالف رانجنيك.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة التكهنات حول مستقبل جيسي لينجارد مع الشياطين الحمر وإمكانية رحيله هذا الشتاء، خاصة أن عقده الحالي سينتهي في صيف هذا العام.

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن نادي نيوكاسل يونايتد يتطلع إلى الظفر بخدمات لينجارد في الميركاتو الشتوي الحالي.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "فيما يتعلق بجيسي، فإن الأمر مشابه لعدد غير قليل من اللاعبين الآخرين، إنه لاعب جيد حقًا، أرى ذلك في كل جلسة تدريبية".

وأضاف: "بالنسبة لي، من الطبيعي أن تظهر الأندية الأخرى مثل نيوكاسل اهتمامًا به، أنا لست الشخص الذي يتعامل مع ذلك، أعلم أنه قد يكون هناك بعض الاهتمام من الأندية الأخرى ولكن إذا سألتني الآن ما الذي سيحدث في الأيام العشرة المقبلة حتى إغلاق النافذة، لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال".

وواصل: "كما قلت، إنها أيضًا مسألة تتعلق بما يريده اللاعب، ما هي الخيارات المتوفرة لديه حقًا؟ هل يرى فرصة للحصول على مزيد من وقت اللعب؟ هذه كلها أسئلة لا يمكنني الإجابة عليها له أو للاعبين آخرين".

اقرأ أيضًا.. بوجبا يضع مانشستر يونايتد في مأزق بسبب تجديد عقده

وأوضح: "هذا شيء يجب أن يقوم به اللاعبون ووكلائهم أنفسهم، ما يمكنني قوله هو أنه لاعب جيد للغاية، ولاعب تقني وبالطبع يمكنه اللعب للعديد من أندية الدوري الممتاز بشكل منتظم".

واستكمل: "هنا في مانشستر يونايتد الأمر ليس بهذه السهولة لأن لدينا لاعبين آخرين يمكنهم اللعب أيضًا في هذا المركز ولا يمكننا التغيير كل مرة، كما قلت بالنسبة له أعرف أن عقده سينتهي في الصيف ولكن السؤال هو ماذا يريد أن يفعل؟ هل يريد الحصول على المزيد من وقت اللعب من الآن فصاعدًا؟".

واختتم: "لذلك من المشروع تمامًا التحدث عن خيارات أخرى، لكنني لن أكون غير سعيد إذا بقي حتى نهاية الموسم، أعرف أنه لاعب يمكنه اللعب دائمًا، حتى لو احتجنا إلى اللعب معه منذ البداية، أعرف نوع المستوى الذي سأحصل عليه منه، هكذا أصف الموقف".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق