راشفورد عن هدفه القاتل أمام ساوثهامبتون: شعور رائع وعلينا استغلاله كحافز لنا

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد على الفوز القاتل الذي حققوه في مباراة اليوم ضد وست هام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين على ملعب الأولد ترافورد، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام وست هام

وجاء هدف فوز الشياطين الحمر في الوقت القاتل عن طريق راشفورد، وذلك في الدقيقة 93.

وقال راشفورد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الواضح أنه هدف مهم وكونه جاء في الوقت القاتل، فهو شعور رائع، علينا استغلال ذلك".

وأضاف: "كان من الممكن أن نكون أفضل قليلاً مع الكرة لكن تمكنا من تسجيل الهدف الذي كنا بحاجة إليه، ويمكن أن نستخدم ذلك كحافز الآن".

وواصل: "عندما يكون هناك فريقان قريبان جدًا من بعضهما في الجدول، يقاتل كلاهما ليتقدم أحدهما على الآخر، واليوم تمكنا من فعل ذلك".

واستكمل: "نحن الآن في المركز الرابع، بعض الفرق لديها مباريات لتلعبها، ولكن من الجيد أن تكون في هذا الموقف".

وتابع: "الانتصارات هي الأمر المهم، عندما تحقق ذلك وتتمكن من تحقيق انتصارات متتالية، يمكنك حقًا المضي قدمًا وهذا ما يمنح الجميع الثقة".

واختتم: "لقد مررنا بأسبوع صعب، كانت هناك العديد من المباريات في أسبوع واحد، لذا فإن الاستراحة مطلوبة، ستكون جيدة بالنسبة لنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق