صلاح أساسياً.. مانشستر يونايتد 1-3 ليفربول.. فيرمينو يضرب 13 مايو 2021 08:22 م

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 13 مايو 2021 08:22 م

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول ضمن منافسات الجولة 34 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحتل المركز السادس في جدول الترتيب مؤقتاً برصيد 57 نقطة من 34 مباراة، ويحتاج للفوز على يونايتد لحماية فرصه في احتلال المركز الرابع واقتناص مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أمام مانشستر يونايتد فيحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي البطل الذي حسم تتويجه باللقب بعد خسارة وصيفه الجولة الماضية أمام ليستر سيتي.

ويُشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسياً حيث يبحث عن الهدف رقم 21 هذا الموسم لتصدر قائمة الهدافين بالتساوي مع هاري كين نجم توتنهام، أملاً في تحقيق الحذاء الذهبي الثالث له في مسيرته.

 

 

ملخص المباراة

حاول ليفربول السيطرة على المباراة في البداية لكن مانشستر يونايتد رفض وبحث عن هدف مُبكر وكان له ما أراد في الدقيقة العاشرة.

هدف أصحاب الأرض جاء في الدقيقة 10 عن طريق ناثانيل فيليبس الذي سجل في مرمى فريقه بالخطأ بعد تسديدة من برونو فيرنانديز من داخل منطقة حولها بنفسه لشباك ليفربول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول في الدقيقة 28 قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو لمشاهدة الإعادة بنفسه قبل أن يقرر عدم احتساب اللعبة لصالح الضيوف.

وتعادل ليفربول في الدقيقة 34 عن طريق ديوجو جوتا بعد تسديدة في داخل منطقة الجزاء الحمراء حولها بالكعب إلى شباك يونايتد ليتعادل لفريقه.

وفي الدقيقة 45+3 سجل ليفربول هدفاً في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد عرضية من أرنولد حولها البرازيلي فيرمينو برأسية إلى الشباك.

وعاد البرازيلي فيرمينيو ليسجل الهدف الثالث لليفربول ليُقربه من النقاط الثلاث الثمينة بعد إنهاء عمل جماعي بين ترينت ألكسندر أرنولد وهيندرسون بلمسة رائعة إلى شباك في الدقيقة 47.

ورد القائم فرصة الهدف الرابع لفريق ليفربول في الدقيقة 59 بعد تسديدة من جوتا من داخل منطقة الجزاء في وضعية شبه انفراد لترتد الكرة وتذهب إلى أصحاب الأرض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق