ديكلان رايس يرد على التكهنات بشأن سعر التعاقد معه بعد اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ديكلان رايس أنه تعرض "للهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي" وسط تقارير عن رغبة وست هام في بيعه بمبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني من الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب خط وسط إنجلترا هذا الصيف.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بموسم آخر مميز مع وست هام، بعد مآثره اللافتة للنظر مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا العام الماضي.

ويظل مستقبل رايس مسألة تكهنات مع اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعاقد معه، بينما يقال أيضًا أن مانشستر سيتي ينظر إلى لاعب خط الوسط كبديل محتمل لفرناندينيو الذي يلعب لفترة طويلة والذي من المقرر أن يغادر في نهاية الموسم.

ردًا على ذلك، قال رايس في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "أشعر أن اللعب الجيد يأتي مع التكهنات".

وأضاف: "لقد أمضيت موسمين أو ثلاثة مواسم مع وست هام وستكون الأندية الكبرى تراقب دائمًا، لست أنا فقط، إنه نفس الشيء بالنسبة لكل لاعب".

وتابع رايس: "أعتقد أنه من المهم عدم الانغماس في ذلك، لقد قضينا موسما جيدا مع وست هام وكانت هناك مباريات كبيرة".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: ليفربول سيفوز بجميع مبارياته.. ولا نشعر بضغط إضافي

وواصل لاعب وست هام: "كان علي أن ألعب لذا أشعر أن تركيزي كان دائمًا على ذلك، إذا فكرت في أشياء أخرى، فسأبتعد ولن يكون ذلك عادلاً على الفريق أو المدير الفني".

وأكد رايس: "لا يمكنني المساعدة في التكهنات، حتى مع الأرقام التي يتم الحديث عنها، أتعرض لهجوم طوال الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن لا يمكنني المساعدة في ذلك، يمكنني المساعدة من خلال الذهاب إلى أرض الملعب وتقديم أفضل ما أستطيع".

وأتم: "إنهم [زملائي في وست هام] يساعدوني طوال الوقت، من الجنون أن أتحدث عن تلك (العروض)، لذلك أنا فقط منعت الأمر وأفعل أفضل ما أفعله وهو لعب كرة القدم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق