فابريزيو رومانو يرد على أنباء عودة رونالدو لـ ريال مدريد

بطولات [3] 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الصحفي الإيطالي، الموثوق فابريزيو رومانو، المُتخصص في سوق الانتقالات، عن أنباء احتمالية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد.

رونالدو كان قبل ثلاثة مواسم ونصف قد رحل عن صفوف ريال مدريد، في صيف عام 2018، لينضم إلى صفوف يوفنتوس، ومع حلول موسمه الثالث قرر العودة إلى مانشستر يونايتد من جديد في 2021.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، قد ذكرت أمس الأحد أن شخصيات بارزة داخل النادي الملكي تُخطط لإعادة الهداف التاريخي للنادي لـ"سانتياجو برنابيو" من جديد.

اقرأ أيضًا.. برباتوف: رونالدو يحب إثبات خطأ الناس ومانشستر يونايتد

وتوجد شكوك حول مستقبل رونالدو في مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، خاصة وأن مانشستر يونايتد لن يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

رومانو علّق على الشائعات التي زعمت بأن رونالدو سيعود إلى ريال مدريد من جديد، مؤكدًا أن النجم البرتغالي لم يتخذ قرارًا حاسمًا بعد بشأن مُستقبله.

وأكد أن رونالدو سوف يلتقي مع مدرب الفريق الجديد أولًا، إريك تين هاج، من أجل تقرير مُستقبله في الشهر القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق