دي خيا ورونالدو.. تين هاج يمنح لاعبي مانشستر يونايتد حق اختيار القائد الجديد

بطولات [3] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا، هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على شارة قيادة مانشستر يونايتد.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، قال إنه سيكون سعيدا إذا كانت غرفة الملابس تختار من يرتدي شارة القيادة عند عودتهم إلى كارينجتون في نهاية هذا الشهر.

وأشار التقرير إلى أن حارس المرمى دي خيا سيكون الخيار الأهم لارتداء شارة القيادة بين تشكيلة الفريق الأول.

و لا يعد ذلك تمردًا ضد القائد الحالي هاري ماجواير، لكنه إظهار لمدى الاحترام والإيمان الذي يكنونه للإسباني البالغ من العمر 31 عامًا.

فاجأ المدرب السابق أولي جونار سولشاير البعض عندما عين ماجواير قائدًا لمانشستر يونايتد في غضون ستة أشهر من وصوله من ليستر سيتي بعد أن غادر أشلي يونج إلى إنتر ميلان.

مدافع منتخب إنجلترا، 29 عامًا فخور جدًا بحصوله على شارة قيادة مانشستر يونايتد، لكن البعض داخل النادي يشعر أنه عبء غير عادل ويمكن أن يكون له تأثير على مستواه.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون أيضًا في السباق للحصول على شارة قيادة مانشستر يونايتد، ومع ذلك، تصر مصادر كارينجتون على أن دي خيا هو الشخص الذي يمكنه فعل الكثير والأقرب للحصول على شارة قيادة الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا | سكاي: بوجبا يستغل العطلة الصيفية لحسم مستقبله

أصبح حارس مرمى إسبانيا صريحًا بشكل متزايد في نهاية الموسم الماضي حيث سارت النتائج من سيئ إلى أسوأ تحت قيادة المدير الفني المؤقت رالف رانجنيك.

لدى دي خيا سنة متبقية على عقده الذي يحصل بموجبه على راتب 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع مانشستر يونايتد أيضًا لديه خيار آخر لتمديد العقد لمدة 12 شهرًا.

ومع ذلك يعتقد رؤساء أولد ترافورد أنه لا يزال أمامه سنوات عديدة في مانشستر يونايتد ويشعرون أن تعيينه قائدًا للفريق قد يدفعه إلى إنهاء مسيرته في النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق