آس: رونالدو يريد الرحيل عن يونايتد.. وبايرن ميونيخ الوجهة القادمة

يلا كورة [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد إلى بايرن ميونيخ الألماني.

ويبدو أن رونالدو يريد الرحيل عن قلعة أولد ترافورد من أجل إنقاذ مسيرته في الموسم المقبل، خاصة بعدما خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي.

ووفقًا لصحيفة "آس" فإن كريستيانو رونالدو يرى أن وقته مع مانشستر يونايتد قد انتهى، حيث يريد الرحيل وقد تكون وجهته المقبلة بايرن ميونيخ.

وأضافت أن بايرن ميونيخ يفكر في التعاقد مع رونالدو، لكي يكون بديلًا للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يرغب بالمغادرة، وحال حدوث ذلك سيكون واحدة من أهم التعاقدات في تاريخ النادي الألماني.

وذكرت أن بايرن في طريقه ليصبح ملكًا لسوق الانتقالات إذا تم التوقيع مع كريستيانو، فبعد انضمام ماني، فإن وصول النجم البرتغالي من شأنه أن يجعل بايرن يخطط لهجوم الأحلام.

وأشارت إلى ماني ورونالدو سينضمان إلى مولر، وساني، وكومان، وجنابري، حيث سيعتبروه الكثيرون أفضل هجوم في العالم.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن السلبية التي بدأ بها مانشستر يونايتد سوق الانتقالات، أدت إلى فقدان كريستيانو الأمل في المنافسة على الألقاب بالموسم المقبل مع ناديه الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق