لاعب مانشستر يونايتد السابق يحث رونالدو على عدم الرحيل

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كريستيانو رونالدو يجب أن يتجاهل فكرة الرحيل ويظل في صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، كما قال المهاجم السابق لويس ساها.

ارتبط الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، 37 عامًا، بإمكانية مغادرة ملعب الأولد ترافورد بعد موسم مخيب مع الشياطين الحمر.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن رونالدو طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، حال تلقي العرض المناسب.

ولكن لويس ساها حث رونالدو على عدم الرحيل، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "يمكن أن تسير الأمور في كلا الاتجاهين، ولا يمكن لأحد أن يضمن أي شيء بخلاف كريستيانو، إنه الوحيد الذي يجيب على ذلك".

وأضاف: "لن تكون الخطوة الصحيحة لمان يونايتد أن يتركه يرحل لأنه أحد الأصول الكبيرة، يمكنني بالتأكيد رؤيته يواصل القيام بما يفعله بشكل أفضل، وهو تسجيل الأهداف ومساعدة ناديه على العودة إلى حيث ينتمي".

وواصل لاعب مانشستر يونايتد السابق: "لا يزال بإمكانه لعب دور تحت قيادة تين هاج، ليس فقط من خلال تسجيل الأهداف، ولكن بمكانته".

اقرأ أيضًا.. إندبندنت: مانشستر يونايتد يتمسك بموقفه تجاه رونالدو

واستكمل: "أنا متأكد من أن المدير الجديد سيرغب في تنفيذ بعض القواعد الجديدة والمعايير الجديدة التي تتناسب مع رونالدو، ربما ليس على جانب الضغط، ولكن أخلاقيات عمله ورغبته في أن يكون دائمًا مسؤولاً".

وأردف: "من ناحية الأداء، رونالدو موجود مع الأفضل، وسوف يقود اللاعبين الذين يحتاجون إلى الثقة، مثل راشفورد".

واختتم لويس ساها تصريحاته قائلًا: "إنه مدرب جديد، وقواعد جديدة، وأجواء جديدة وأنا متحمس للغاية"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق