صباحك أوروبي.. يونايتد يحذر رونالدو.. شرط بقاء دي يونج.. وفرصة جديدة لساني

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

يونايتد يحذر رونالدو

أرسل نادي مانشستر يونايتد تحذيرًا لنجم الفريق كريستيانو رونالدو بشأن ضرورة اللحاق بالفريق استعدادًا للموسم الجديد (2022-2023).

ومن المقرر أن تغادر بعثة مانشستر يونايتد إلى تايلاند ثم أستراليا في إطار التحضير للموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية تناولت عن رغبة رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد في الصيف الحالي نظرًا لعدم إبرام النادي صفقات قوية لجانب غياب "الشياطين الحمر" عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

صراع على جنابري

أصبح النجم الألماني سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ، هدفًا لأكثر من نادٍ في الدوري الإنجليزي.

بطل الدوري الألماني لا يمانع من رحيل جنابري في ظل نهاية عقده في الصيف المقبل 2023.

وحدد نادي بايرن ميونيخ 35 مليون جنيه إسترليني لبيع جنابري، مما جعل اللاعب مطمعًا من أندية آرسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

ذا صن

لينجارد يقترب من إيفرتون

اقترب جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد السابق، من الانتقال إلى صفوف إيفرتون في صفقة انتقال حر.

وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن في وقت سابق رحيل لينجارد بداعي نهاية عقده، ليصبح اللاعب متاحًا للانتقال لأي نادٍ مجانًا.

تليجراف

يونايتد يتفوق على آرسنال

يتفوق نادي مانشستر يونايتد في صراع ضم مدافع آياكس ليساندرو مارتينيز، في ظل وجود رغبة من آرسنال لضم المدافع الأرجنتيني.

صاحب الـ24 عامًا، اقترب من الانتقال لصفوف "الشياطين الحمر" في صفقة تقدر قيمتها بـ35 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

شرط بقاء دي يونج

يرغب نادي برشلونة الإسباني، في الإبقاء على النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة، مع رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الهولندي.

وحدد النادي الكتالوني شرطاً لبقاء دي يونج في صفوف الفريق، وهو أن يقبل بتخفيض راتبه خلال الموسم المقبل، وهذا الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة للاعب الهولندي، ليستمر الغموض حول مستقبل لاعب البارسا.

موندو ديبورتيفو

موعد وصول كيسي

تأكد موعد وصول الإيفواري فرانك كيسي إلى برشلونة، من أجل الإنضمام إلى النادي الكتالوني، بعد تأكيد خوان لابورتا، بأن لاعب ميلان الإيطالي السابق، سيكون أولى صفقات الفريق في الموسم الجديد.

وسيصل كيسي إلى برشلونة، يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يوقع عقود انضمامه للبارسا والإعلان الرسمي عن الصفقة يوم الأربعاء المقبل.

سبورت

برناردو سيلفا يريد برشلونة

أعرب برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رغبته في الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبلغ برناردو سيلفا، وكيله برغبته في التوقيع لنادي برشلونة، كما أن اللاعب البرتغالي تحدث مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ليبلغه بقراره بشأن مستقبله.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

يوفينتوس سعيد بتجديد موراتا

أكد تقرير صحفي  أن يوفنتوس سعيد بتجديد الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم الفريق السابق، لعقده مع أتلتيكو مدريد.

ويسعد يوفنتوس، بهذا القرار لأن أتلتيكو كان من المستحيل أن يقبل تمديد إعارته مرة أخرى، لو كان عقده سينتهي في صيف 2023، لأن ذلك يعني رحيله مجانًا.

ميلان يخسر صفقة متوقعة

أكد تقرير صحفي أن نادي ميلان قريب من خسارة أحد الصفقات التي حددها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر التقرير أن السنغالي عبدو ديالو مدافع باريس، عبر عن رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي، من أجل اللعب لدقائق أكثر قبل انطلاق منافسات كأس العالم " قطر 2022.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رين مهتم بلاعب برشلونة

كشف برونو جينيسيو المدير الفني لرين الفرنسي، عن اهتمامه بالتعاقد مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جينيسيو: "أومتيتي لاعب أعرفه جيدا، وكنت أعتمد عليه خلال فترة تدريبي لفريق ليون، وجميعكم تعرفون تاريخه وقدراته".

باريس يريد لاعب الإنتر

يدخل باريس سان جيرمان صراعًا مع مونزا الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي، من أجل ضم أحد مهاجمي إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل أندريا بينامونتي مهاجم إنتر، على رادار العديد من الأندية في الأيام الأخيرة، على رأسها مونزا.

الصحافة الألمانية

بيلد

تشيلسي يفاوض رونالدو

دخل نادي تشيلسي في مفاوضات البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ابدى رغبة في عدم الاستمرار مع نادي مانشستر يونايتد رغم أن تعاقده يستمر حتى 2023.

ويُقال إن مالك تشيلسي الجديد تود بويلي صاحب الـ (48 عامًا) قد التقى بالفعل بمستشار رونالدو خورخي مينديز في البرتغال للتفاوض حول امكانيه الانتقال إلى البلوز.

وبعد مغادرة مارينا جرانوفسكايا، يدير بويلي حاليًا أعمال التعاقدات في تشيلسي حول المدرب توماس توخيل حتى يتم العثور على مدير رياضي جديد.

كيكر

فرصة جديدة لساني

ينتظر الدولي الألماني ليروي ساني فرصة جديدة مع بايرن ميونيخ، بعدما قضى موسمين مع الفريق ولم يقدم ما كان متوقعا منذ قدومه من مانشستر سيتي.

وربما يساعد الوافد الجديد لبايرن ميونيخ، السنغالي ساديو مادني، على عودة ساني للظهور بشكل أفضل بداية من الموسم المقبل.

وكان ساديو ماني لاعبًا أساسيًا ولم يكن احتياطيًا في مركز الجناح مع فريقه السابق ليفربول، ويظهر أيضًا أن الثقة في ساني لم تعد موجودة، وقد تكون هذه مشكلة بالنسبة إلى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بسبب هذه المنافسة المتوقعة بين اللاعبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق