سكاي: تمت.. مانشستر يونايتد سيضم إريكسن حتى 2025

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي مانشستر يونايتد قد حسم صفقة التعاقد مع صانع ألعاب منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، بعد انتهاء عقده مع برينتفورد.

ولعب إريكسن العائد بعد 6 أشهر من الغياب مع برينتفورد منذ يناير الماضي، بعد سقوطه المفاجئ في مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو 2020 في العام الماضي إثر أزمة قلبية بسبب اضطرابات في ضربات القلب.

اقرأ أيضًا.. ميدو يُهاجم إنفانتينو: لا يجرؤ على فتح فمه في أوروبا ويُحرك أعضاء كاف كالعرائس

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

وبحسب التقرير أن مانشستر يونايتد حسم الصفقة وسيوقع مع إريكسن بعد الاتفاق معه على كافة بنود التعاقد، وسيكون العقد لمدة 3 سنوات ليستمر اللاعب في "أولد ترافورد" حتى يونيو 2025.

سيخضع إريكسن للفحوصات الطبية مع مانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة دون تحديد وسيوقع على الفور على العقود بعد الحديث مع مدرب الشياطين الحمر، إريك تين هاج، الذي كان عاملًا رئيسيًا في قرار انضمام اللاعب إلى الفريق الإنجليزي.

وسيعمل مانشستر يونايتد بحسب "سكاي سبورتس" على إعلان كل من صفقتي إريكسن وظهير فينورد الأيسر، تايرل مالاتسيا.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق