خطوة جديدة من رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن كريستيانو رونالدو قدم تنازلًا جديدًا من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، ولكن لم تكن عودة ناجحة، بعد أن فشل البرتغالي في قيادة النادي الإنجليزي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

صاحب الـ37 عامًا، ارتبط خلال الأيام الماضية بالعديد من الأندية، أبرزها روما الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، قبل أن تعلن صحيفة تايمز عن رغبة البرتغالي في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

طالع أيضًا.. رد حاسم من بايرن ميونخ على أنباء التعاقد مع رونالدو

صحيفة "إندبندينت" البريطانية، أكدت أن رونالدو مستعد لتخفيض كبير في راتبه من أجل الانضمام إلى منافس يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو رغبته مستمرة في الانضمام إلى فريق ينافس في البطولة الأكبر على مستوى الأندية في العالم، خاصة وأنه الهداف التاريخي لـ دوري أبطال أوروبا.

معظم الأندية الكبرى رفضت التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وذلك لضخامة راتبه، بالإضافة إلى تأثير رونالدو على أسلوب لعبهم، ولكن بعد قرار تخفيض الراتب، سيكون الأمر مرنًا بشكل أكبر، للحصول على أفضل هداف في تاريخ كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق