تين هاج: مغادرة رونالدو والبقية لأي مباراة مبكرا أمر غير مقبول

فالجول [4] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد على واقعة خروج بعض اللاعبين مبكرا من أولد ترافورد في مباراة رايو فاليكانو قبل نهايتها.

وشوهد كريستيانو رونالدو يغادر ملعب أولد ترافورد قبل نهاية مباراة الفريق الودية الأخيرة أمام رايو فايكانو قبل أن يتم الكشف عن مغادرة لاعبين آخرين.

وقال تين هاج في تصريحات لقناة "Viaplay": "أنا لا أقبل هذا بالتأكيد، أعتقد أن هذا غير مقبول">

وأضاف "نحن فريق وكان يجب على الجميع البقاء حتى نهاية المباراة".

Cristiano Ronaldo seemingly left Old Trafford before the full-time whistle #mulive[@CantonaManc]pic.twitter.com/7I1H0pk0w5

قناة "ذا يونايتد ستاند" أفادت أن كريستيانو غادر مبكرا لتفادي الزحام المروري والجماهيري، ولم يكن الوحيد الذي رحل عن الملعب، حيث كان معه برونو فيرنانديز وديوجو دالوت ودافيد دي خيا وأنتوني مارسيال.

وشهدت المباراة الظهور الأول كريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر بجانب كريستيانو رونالدو الذي عاد لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب بسبب "أسباب عائلية" حسب إعلان النادي.

وانضم إريكسن من برينتفورد في الصيف، كذلك انضم مارتينيز من أياكس.

وخسر مانشستر يونايتد وديته الأخيرة أمس -السبت- أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

ويستعد مانشستر يونايتد لافتتاح موسمه في البريميرليج بملاقاة برايتون في السابع من أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

مدرب منتخب مصر الأولمبي - روجيرو ميكالي.. حينما يقودك القدر لكتابة التاريخ

تشيلسي يقترب من صفقتين مدويتين

بيراميدز يفكر في شكوى لاعبه

لويس سواريز يخسر في ظهوره الأول

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق