دي ليخت: رونالدو شخصية عظيمة والأفضل في العالم داخل منطقة الجزاء

بطولات [3] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

امتدح الهولندي ماتياس دي ليخت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متحدثًا عن الفترة التي جمعتهما معًا في يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو غادر يوفنتوس في الصيف الماضي وانضم لمانشستر يونايتد، ودي ليخت ترك السيدة العجوز هذا الصيف للانتقال إلى بايرن ميونخ.

وفي تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية، قال دي ليخت عن رونالدو: "إنه شخصية رائعة، يتحدث كثيرًا مع زملائه واللاعبين الشباب وهو دائمًا على استعداد للمساعدة".

وأضاف: "سيبلغ رونالدو من العمر 38 عامًا قريبًا ولديه بنية جسدية وأداء لاعب بعمر 24 عامًا ولا يزال يسجل أهدافًا، يمكنك فقط الإعجاب به".

وأكد: "لقد قام بعمل رائع في يوفنتوس وسجل أهدافًا وكان زميلًا رائعًا في الفريق، إذا سألتني من هو أفضل لاعب في العالم داخل منطقة الجزاء، سأقول رونالدو، يجب أن تبقي عينيك عليه دائمًا، وإلا سوف يسجل".

اقرأ أيضًا | دي ليخت يختار أصعب مهاجم واجهه ويوضح سبب رحيله عن يوفنتوس

وسُئل دي ليخت عن زملائه في فريق أياكس أمسترادم خاصة في العام الذي شهد تألقهم 2019، وأفاد: "ما زلت على تواصل مع اللاعبين".

وأتم: "غالبًا ما أتحدث إلى فرينكي دي يونج (لاعب برشلونة) إنه أفضل صديق لي في كرة القدم، لقد اتخذنا جميعًا خطوة نحو الأندية الكبرى، أود أن أقول إنها أفادتنا، بالنسبة لي، من أياكس إلى يوفنتوس وبايرن، ليس سيئًا، أليس كذلك؟".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق