إريك تين هاج يوضح موقف رونالدو من مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

بطولات [3] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، موقف الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو من المشاركة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره برايتون، عصر الأحد 7 أغسطس 2022، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وذلك في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعتقد أننا جاهزين لبدء الموسم، نتطلع إلى الموسم ونُريد أن نبدأ بشكل صحيح من البداية".

وأضاف موضحًا موقف مارسيال من المشاركة في مباراة الأحد: "الإصابات ليست أخبارًا جيدة بالطبع، ولكننا نأمل ألا يدوم غيابه طويلًا".

وفي ظل إصابة مارسيال، قد يكون كريستيانو رونالدو هو المهاجم الصريح الأساسي أمام برايتون، وهو الذي كان قد شارك لـ 45 دقيقة أمام رايو فاييكانو في التجربة الودية الأخيرة استعدادًا للموسم الجديد، وحول ذلك قال: "أنا سعيد حقًا بتواجد رونالدو".

اقرأ أيضًا.. هنري أولًا ورونالدو ثانيًا.. نتائج استفتاء أفضل لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي

وعن مُغادرة رونالدو مبكرًا يوم الأحد: "كان هناك العديد من اللاعبين الذين غادروا مبكرًا والأضواء مسلطة على كريستيانو فقط هذا ليس صحيحًا، قم بالبحث مرة أخرى عن الأمر".

وتابع: "نحن سعداء بتواجد رونالدو، لقد أخبرتك من قبل، خططنا معه لهذا الموسم لدينا مهاجم كبير وأنا سعيد حقًا بوجوده هنا، إنه في الفريق ونحن نتمسك بالخطة".

وردًا على ما إذا كان رونالدو سيلعب كأساسي أو كبديل، رد: "سنرى يوم الأحد".

وسُئل تين هاج عن موقف مارتينيز وإريكسين من المشاركة يوم الأحد، وقال: "نحن بحاجة إلى المنافسة في الفريق، لكننا أيضًا ندخل في موسم طويل مع الكثير من المباريات، نحن بحاجة إلى الكثير من اللاعبين الجيدين، إنهم يتمتعون باللياقة الكافية للبدء".

وأردف: "يوم الأحد في انتظارنا مباراة مهمة، نحن نتطلع إليها حقًا، نريد الفوز في كل المباريات وسنحاول القيام بذلك يوم الأحد، برايتون فريق جيد ويلعبون كرة قدم جيدة، ونحن علينا تقديم كل شيء أمامهم".

واختتم تصريحاته بالحديث عن الخسارة 4-0 من برايتون في الموسم الماضي، قائلًا: "ما حدث في الماضي يظل في الماضي، أنا أتطلع إلى المُستقبل فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق