مانشستر يونايتد يبدأ محادثاته لضم لاعب وسط ريال بيتيس

بطولات [3] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع نادي مانشستر يونايتد لاعب وسط جديد على راداره في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، تحسبًا لفشل صفقتي فرينكي دي يونج وأدريان رابيو.

ويسعى الشياطين الحمر إلى الحصول على خدمات لاعب وسط جديد هذا الصيف، خاصة بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا.

وكان مانشستر يونايتد يأمل ضم فرينكي دي يونج من برشلونة، ولكن يبدو أن الصفقة بعيدة المنال، حيث أن الهولندي يرغب في البقاء في الكامب نو.

وبعد ذلك، وجه مانشستر يونايتد راداره ناحية أدريان رابيو لضمه من يوفنتوس، ورغم وجود اتفاق مع يوفنتوس إلا أن الصفقة ليست سهلة بسبب والدة اللاعب ووكيلة أعماله.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن هناك لاعب وسط جديد يتواجد حاليًا على رادار مانشستر يونايتد وهو جيدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد بدأ محادثاته بالفعل مع ريال بيتيس لبحث مدى إمكانية نقل الأرجنتيني إلى الأولد ترافورد.

اقرأ أيضًا.. مدرب بولونيا يعلق على اهتمام مانشستر يونايتد بضم أرناوتوفيتش

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ28 عامًا مع ريال بيتيس بعد عامين، وسيكلف مبلغًا مشابهًا لمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، والذي تم الاتفاق عليه من حيث المبدأ مع يوفنتوس لضم رابيو.

وبحسب ما ورد سيكون عرض بحوالي 20 مليون يورو (16.8 مليون جنيه إسترليني) كافيًا لإغراء بيتيس بالبيع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق