الأهلي يقترب من نجم الهلال السابق، والشرط الجزائي وسيلته لضم جناح الزمالك

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة البلاد السعودية عن اقتراب الأهلي السعودي كثيرًا من التعاقد مع كارلوس إدواردو لاعب شباب الأهلي الإماراتي ونجم الهلال السابق خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي فتح أبوابه اليوم السبت.

الفريق الجداوي يعيش وضعًا كارثيًا في الدوري السعودي، وتسعى إدارته بقيادة ماجد النفيعي لدعم الصفوف جيدًا خلال يناير الجاري لمساعدة المدرب بيسنيك هاسي على الوصول للنتائج المطلوبة.

اقرأ أيضًا | حمدالله مع الاتحاد ... بين مصيري بالوتيلي وإبراهيموفيتش مع ميلان

كانت مصادر صحفية قد أشارت يوم أمس لاقتراب الفيصلي من صانع الألعاب البرازيلي، لكن البلاد أوضحت أن الأهلي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع اللاعب ويبدو الأقرب لضمه.

وأفادت الصحيفة كذلك أن المفاوضات مع أحمد سيد زيزو جناح الزمالك تسير جيدًا وأنه أحد الأهداف المهمة للأهلي في ميركاتو يناير، مشيرة إلى أن الحصول عليه لن يكون صعبًا بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 2.5 مليون دولار.

الإعلامي عبد العزيز المريسل كان قد أشار في تغريدة يوم أمس إلى أن الأهلي اقترب من ضم أحد اللاعبين الجدد بنسبة 99%، لكنه لم يكشف عن هويته، فيما توقع المغردون أن يكون إدواردو الذي خاض مسيرة ذهبية مع الهلال.

يُشار إلى أن الأهلي مُطالب بتسديد ما يقرب من 75 مليون ريال سعودي حتى الـ26 من يناير الجاري للحصول على شهادة الكفاءة المالية ومن ثم قيد لاعبيه الجدد في قائمته المحلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق