أزمة مع وكيله تُجبر لاعب يونايتد على البقاء رغمًا عنه!

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يضطر الهولندي دوني فان دي بيك للاستمرار في تدفئة مقاعد البدلاء في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الفترة أطول، بعد أن دخل في صراع مع وكيل أعماله السابق.

فان دي بيك لم يبدأ بعد أي مباراة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، رغم تعاقب الأجهزة الفنية على فريق "الشياطين الحمر".

وأصبح فان دي بيك مستعدًا بنسبة 100% للخروج من مانشستر يونايتد، لكن حدثت انتكاسة جديدة عطلت مسعاه على ما يبدو.

وكان فان دي بيك على وشك الانتقال إلى نادي إيفرتون في الصيف الماضي على سبيل الإعارة قبل أن تنهار الصفقة، ليقرر الهولندي الانفصال عن جويدو ألبرز وكيل أعماله في أكتوبر الماضي، بسبب الغضب من عدم إتمام الصفقة.

ماذا حدث؟

صحيفة "ميرور" الإنجليزية كشفت أن فان دي بيك لجأ إلى العمل مع علي دورسون، الذي يعمل مع لاعبين أمثال فرينكي دي يونج، وفيكتور ليندلوف، لكن تم حظره من إتمام العمل مع وكيل آخر، بسبب عقده مع وكيله السابق، الذي يمتد حتى نهاية موسم 2021-22.

وقال مصدر مطلع لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "من الصعب جدًا رؤية إمكانية خروج فان دي بيك في يناير".

وأضاف: "لا يستطيع دورسون الحصول على تفويض للموافقة على خروج فان دي بيك، لأن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقده مع وكالة ألبيرز".

وأكمل: "لا تنتهي هذه الاتفاقية التي تصل مدتها إلى سنتين حتى نهاية الموسم، ما لم يتغير شيء، سيبقى في مانشستر يونايتد".

ما هو هدف فان دي بيك؟

وتشير الصحيفة الإنجليزية إلى أن فان دي بيك كان يأمل في العمل مع دورسون من أجل الانتقال إلى برشلونة، تمامًا كما فعل الوكيل مع زميله السابق في أياكس، فرينكي دي يونج.

وسيكون فان دي بيك في الخامسة والعشرين من عمره مع نهاية الموسم، وسيرى بلا شك أنه عاش كابوسًا لمدة سنتين في مانشستر يونايتد.

ولعب فان دي بيك 48 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2020.

فان دي بيك بالفعل على رادار برشلونة، وقد يبحث النادي الكتالوني الذي يعاني من ضائقة مالية عن صفقة بسعر مخفض مع مانشستر يونايتد، كما ارتبط الهولندي أيضًا بالانتقال إلى نيوكاسل.

اقرأ أيضًا |

برشلونة لا يحب بداية العام.. فوزان فقط في آخر سبع سنوات!

خاص | وقت العقاب .. توخيل يفكر في استبعاد لوكاكو من قمة ليفربول

بين المرض والوفاة .. أين آخر جيل للمغرب حقق أمم إفريقيا؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق