صدق بارتوميو وكذب ألفيش .. تسريب جديد ينصف رئيس برشلونة الأسبق!

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر تسريبًا جديدًا للنجم البرازيلي دانييل ألفيش ظهير برشلونة الذي عاد لصفوف النادي الكتالوني اعتبارًا من يناير الجاري.

جاء هذا التسريب لمحادثة بينه وبين الرئيس الأسبق للنادي جوسيب ماريا بارتوميو الذي رحل عن رئاسة الفريق الكتالوني قبل أشهر قليلة.

التسريب أظهر طلب دانييل ألفيش العودة لبرشلونة في وجود بارتوميو، على عكس ما صرح النجم البرازيلي قبل فترة ليست ببعيدة.

وكتب ألفيش لبارتوميو عقب فضيحة ملعب أنفيلد الشهيرة في 2019: "سيدي الرئيس، هل كل شيء على ما يرام؟ أنا أريد العودة للمنزل، أريد أن ألعب كأس العالم 2022 وأنا لاعبًا لبرشلونة، دعنا نترك الكبرياء جانبًا فنحن في حاجة لبعضنا البعض ونعلم ذلك".

وكان رد رئيس النادي الكتالوني بحسب ما أظهر التسريب: "مرحبًا داني، لتعود فتلك ليست مشكلة، لكن يجب أن يكون ذلك عن طريق الإدارة الرياضية، هل تحدثت مع أبيدال؟".

ألفيش خرج ليرد على التسريب وكتب على "تويتر": "لمن يهمهم أمر برشلونة، نحن نفعل كل ما يتطلبه الأمر، والحياة تعلم ما الذي يستحقه كل شخص، آسف، وشكرًا".

جدير بالذكر أن ألفيش كان قد عاد لبرشلونة بشكل مجاني وانتشرت تقارير عن تلقيه للحد الأدنى من الأجر الذي تسمح به رابطة الدوري الإسباني حتى يعود ويتم تسجيله.

اقرأ أيضًا

هالاند يُعلنها: سألعب في إسبانيا

معتزل ومتخاذل وفقاعة .. ماذا قدمت صفقات الصيف في النصف الأول من الموسم؟

كنترول زيداني ولو نزلت كرة من السماء سيستلمها .. ردود الأفعال على أداء محرز أمام آرسنال

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق