بعد تألقه مع الهلال .. ماريجا يتلقى عرضين من الدوري الإنجليزي!

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تلقي النجم المالي موسى ماريجا؛ مهاجم فريق نادي الهلال، اهتمامًا من ناديين بالدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانضم ماريجا لصفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه.

وأشار موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إلى أن تألق ماريجا مع نادي الهلال، لفت الأنظار له بشدة، خاصة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وأضاف الموقع أن ما قدمه ماريجا من مستوى مميز مع الهلال، دفع ناديي نيوكاسل يونايتد وإيفرتون من الدوري الإنجليزي، للتفكير في التعاقد معه.

ويجهز ناديي إيفرتون ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيان عرضًا لن يقل عن 10 ملايين يورو، من أجل التعاقد مع اللاعب المالي موسى ماريجا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المهاجم المالي سيدرس حاليًا بجدية موقفه من العروض المقدمة له، سواء بالبقاء في السعودية رفقة الهلال، أو العودة إلى أوروبا من بوابة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأهداف المستقبلة المتوقعة .. المعيوف سيئ والعويس أسوأ، والقرني كسب التحدي

ويستعد ماريجا للمشاركة فرقة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام خلال شهر فبراير القادم بالإمارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق