تعاقدات الأندية السعودية في سوق الانتقالات الشتوية 2022

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

بين محاولة العودة إلى المنافسة أو تعزيز الصفوف بأفضل اللاعبين المتاحين لمواصلة الصراع، تواصل أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تدعيم صفوفها بأفضل اللاعبين المتاحين في العالم كما جرت العادة في السنوات الماضية.

وانطلق سوق الانتقالات الشتوية 2022 في الدوري السعودي في الثاني من يناير، وينتهي في 30 يناير 2022، وقد نجحت بالفعل عدد من الأندية في إبرام بعض الصفقات، حتى قبل انطلاق الميركاتو.

ومع تقدم الأيام في سوق الانتقالات الشتوية، ستحاول الأندية زيادة النسق في المفاوضات أو ضمان توقيع لاعبين خلال الفترة الحرة، لتدعيم الصفوف بأفضل صورة ممكنة.

وفي هذا التقرير من جول نستعرض سويًا جميع انتقالات الدوري السعودي في سوق الانتقالات الشتوية 2022.

متى تبدأ سوق الانتقالات الشتوية 2022 في الدوري السعودي؟

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن نادي الاتحاد الحصول على خدمات المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السابق في صفقة انتقال حر، قبل أيام قليلة من سوق الانتقالات الشتوية.

الاتحاد استغل الأزمة التي نشبت بين حمد الله والنصر، والتي قام على إثرها "العالمي" بفسخ عقد المهاجم المغربي، ليتعاقد مع حمد الله بالمجان.

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad)

أعلن نادي التعاون رسميًا عن تعاقده مع الإسباني ألفارو ميدران، ناشئ نادي ريال مدريد، قادمًا من نادي شيكاغو الأمريكي.

وحصل ميدران على القميص رقم 9 في التعاون، وتم تقديمه رسميًا لجماهير "السكري".

— نادي التعاون السعودي (@AltaawounFC)

المهاجم المخضرم محمد السهلاوي انضم إلى صفوف الحزم قبل أيام من سوق الانتقالات الشتوية، بعد فسخ تعاقده مع نادي معيذر القطري بالتراضي.

وأعلن الحزم، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لسهلاوي حزماوي".

مشيرًا إلى انضمام هداف منتخب السعودية السابق إلى صفوف الفريق، ليمثل النادي في الفترة المقبلة.

— نادي الحزم السعودي (@alhazem_fc)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق