فيديو | مستفزًا النصر .. الهلال ينشر كواليس "63+1"

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر حساب نادي الهلال على تويتر مقطع فيديو خاص بكواليس الفوز بكأس السوبر السعودي عقب هزيمة الفيصلي بركلات الجزاء الترجيحية يوم أمس الخميس.

الهلال قام بريمونتادا رائعة في المباراة المثيرة، بحيث وصل للتعادل 2-2 بعد تأخره بهدفين، واستطاع حارس مرماه عبد الله المعيوف من قيادته للفوز باللقب، وهو الـ64 في تاريخه.

اقرأ أيضًا | رئيس الاتحاد: المالكي سيرحل، صارحني بالسبب وأتمنى له التوفيق

ولم يكتف الهلال بإسعاد جماهيره بذلك لإنجاز، بل أعلن بعدها بساعات تجديد عقد نجم وسطه محمد كنو لمدة 3 مواسم عقب انتشار أخبار كثيرة تؤكد توقيعه للنصر، وهو ما ثبت صحته فيما بعد.

النصر كان قد نشر تغريدة عبر تويتر حملت صورة كُتب عليها "8+1" مع الإشارة إلى أنه جاري التحضير للحدث الذي يُرمز له بذلك الرمز، وقد فسر الجميع التغريدة بأنها تمهيدًا للإعلان عن التعاقد مع كنو.

تويتر الهلال روج لفيديو كواليس السوبر بطريقة حملت استفزازًا للنصر، إذ كتب "بعد قليل، كواليس 63+1" في سخرية واضحة من تغريدة جاره وعدوه اللدود.

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC)

ونشر النادي مقطع الفيديو بعدها بدقائق، وقد أظهر استعدادات الفريق لمباراة السوبر وكلمات المدرب ليوناردو جارديم قبل اللقاء وبين شوطيه، وكذلك احتفالات اللاعبين والإدارة بهذا الإنجاز.

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC)

يُشار إلى النصر أكد في بيان رسمي عقب الإعلان عن تجديد عقد كنو أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه كون اللاعب وقع على عقد يربطه بالنادي ويتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 27 مليون ريال سعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق