"النصر حسم صفقة جديدة، والعويس قريب من الهلال!"

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، عن حسم نادي النصر التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كاشفًا عن موقف محمد العويس حارس مرمى الأهلي.

وينتهي عقد محمد العويس مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، فهو الآن في الفترة الحرة بعقده، وهي التي تسمح له بالتوقيع لأي فريق آخر دون العودة لإدارة ناديه.

كما انتشرت بعض الأخبار خلال الأيام الماضية، عن مفاوضات نادي النصر مع الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، هداف الدوري المكسيكي.

القحطاني قال خلال تصريحات عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "النصر إلى الآن لم يتعافى بشكل كامل، وأختلف مع من يقول أنه قادر على تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، ومازال في طريق طويل ويعاني من غيابات".

الإعلامي الرياضي تابع: "يحتاج النصر للتعاقد مع مهاجم، وتقريبًا تعاقد مع جوناثان، وحسب ما وصل لي فإنه سيتم الإعلان عن التعاقد معه إما اليوم أو غدًا بحد أقصى".

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv)

وتحول القحطاني للحديث عن محمد العويس قائلًا: "النصر سيتعاقد مع حارس مرمى أجنبي، ومحمد العويس قريب من الانتقال إلى الهلال فهو يريده بقوة، ولا أعرف موقف حارس الأهلي".

فرصة أخيرة .. الأهلي يضغط على إدواردو لحسم ضمه

النصر يحاول التعاقد مع مهاجم مميز خلال الفترة الحالية، بعد رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي انتقل إلى نادي الاتحاد في صفقة انتقال حر مؤخرًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق