رسميًا | الأهلي يضم مهاجم النصر وبطل إفريقيا 2018 و2019

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي الأهلي السعودي رسميًا تعاقده مع الغاني فرانك كوم في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع الريان القطري، كما أعلن ضم أيمن يحيى مهاجم النصر بالإعارة.

الأهلي يعيش موسمًا كارثيًا في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، إذ يتواجد في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة فقط، وتسعى الإدارة بقيادة ماجد النفيعي لدعم صفوف الفريق وسد ثغراته بأمل تحسن العروض والنتائج في النصف الثاني من الموسم.

اقرأ أيضًا | فيديو | مستفزًا النصر .. الهلال ينشر كواليس "63+1"

تويتر الأهلي أوضح أن التعاقد مع كوم صاحب الـ30 عامًا سيمتد لموسم ونصف، فيما لن يطول بقاء مهاجم النصر الشاب سوى حتى نهاية الموسم الجاري.

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC)

يحيى يُعد من المواهب الصاعدة بقوة في كرة القدم السعودية، لكن وجود الكثير من الأجانب في هجوم النصر حرمه فرصة اللعب مع الفريق، إذ لم يظهر هذا الموسم سوى في 10 مباريات من الدوري السعودي 6 منها دخل من دكة البدلاء.

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC)

ويتمتع فرانك كوم بخبرة كبيرة من خلال خوضه العديد من التجارب الناجحة في إفريقيا وآسيا، إذ لعب للنجم الساحلي والترجي التونسيين، وتُوج مع الأخير بدوري أبطال إفريقيا موسمي 2017-2018 و2018-2019، وبعدها فضل الرحيل إلى الريان القطري.

يُشار إلى أن الأهلي لن يستطيع الاستفادة من اللاعبين سوى بعد تسديد الالتزامات المالية المطلوبة منه والمقدرة بـ75 مليون ريال سعودي، للحصول على شهادة الكفاءة المالية وقيد لاعبيه الجدد في فترة الانتقالات الشتوية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق