"الهلال هو من يفاوض أوباميانج وليس النصر"

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث مغايرة شهدتها الساعات الماضية بخصوص حقيقة انتقال بيير إيميرييك أوباميانج إلى الملاعب السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

النجم الجابوني ارتبط ليلة أمس بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مقابل 8 ملايين يورو مع إلزامية الشراء في الصيف.
لتفجر تقارير إعلامية سعودية حقيقة العرض المقدم، وتكشف عن تواجد الهلال بدلًا من النصر.

ما هو الجديد بخصوص أوباميانج؟

وبحسب ما نشره الإعلامي الرياضي، نواف العقيل، فإن نادي الهلال قدم عرضًا إلى آرسنال من أجل التعاقد مع أوباميانج.

— نواف العقيّل (@nawaf__oga)



وجاء ذلك خلال تغريدة نشرها العقيل عبر حسابه بـ "تويتر"، أشار فيها إلى أن عرض الهلال، لإستعارة مهاجمة بـ6.5 مليون جنيه إسترليني مع خيار الشراء.

وأضاف، أن آرسنال أعطى الضوء الأخضر لإدارة الهلال من أجل العرض وبمجرد التأكد من سلامة "قلب" نجم أرسنال، ومن الممكن أن يعلن الهلال، عن الصفقة الشتوية بشكل رسمي.

وكان أوباميانج غادر معسكر منتخب الجابون خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون، بعد إصابته بفيروس كورونا، والتي تسببت له بمضاعفات في القلب.

وماذا عن حقيقة ارتباطه بالنصر؟

وفقًا للإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، المقرب من إدارة النصر فإنه لا توجد أي رغبة لدى إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، في التعاقد مع أوباميانج.

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL)

يجدر الإشارة إلى أنّ أوباميانج خلال الوقت الحالي لا يعيش أفضل أيامه رفقة آرسنال، بالإضافة إلى اقتراب عقده من النهاية في صيف 2023.

اقرأ أيضًا:

النصر يُغري آرسنال من أجل ضم أوباميانج

فيديو | "الأهلي هو من ربى كافة الأندية السعودية"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق