هالاند يتجاوز الفحص الطبي .. والكشف عن شرط جزائي في عقده مع سيتي

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عن نجاح النجم الدنماركي إرلينج هالاند في تجاوز الفحص الطبي الخاص بنادي مانشستر سيتي استعدادًا للانضمام لصفوف الفريق.

جاء هذا بحسب ما ذكرت مصادر عديدة كان آخرها فابريتسيو رومانو، والذي ذكر أن الصفقة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأسبوع الجاري.

اللاعب خضع للكشف الطبي في بلجيكا في عيادة خاصة لأحد الأطباء الذين يتعامل معهم مانشستر سيتي بصفة مستمرة.

وذكر رومانو أن مانشستر سيتي أبلغ بوروسيا دورتموند إنهم سيقومون بتفعيل الشرط الجزائي الخاص بالنجم الدنماركي خلال ساعات قليلة.

وفي الوقت نفسه أوضحت صحيفة "Ara" الكتالونية أن اللاعب اشترط وجود شرطًا جزائيًا في عقده مع الفريق الإنجليزي يتم تفعيله بعد عامين.

ويرى هالاند نفسه يلعب في إسبانيا بعد انتهاء رحلته في صفوف مانشستر سيتي، لذلك أصر على وجود الشرط الجزائي، وبحسب ما أكدت تقارير عديدة كانت رغبة اللاعب ووكيله الراحل مينو رايولا بوجود الشرط الجزائي السبب في انهيار مفاوضات انضمامه لريال مدريد.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد انسحب من سباق ضم اللاعب قبل أسابيع بعدما أكدت تقارير عديدة أن العمولات التي يطلبها والده ووكيله تتجاوز حد الإنفاق المسموح به للنادي الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق