بديل أرنولد.. ليفربول يستغل روبرتسون لضم موهبة اسكتلندا

يلا كورة [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد، سيضفي بظلاله على تدعيمات الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء الدفاعي الضعيف للريدز في المباراة، والذي أدى لخسارة اللقب الأغلى بطريقة درامية.

وذكرت صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية أن ليفربول دخل في مفاوضات مع نادي أبردين الاسكتلندي، للحصول على خدمات لاعبه الشاب، كالفين رامسي الظهير الأيمن للفريق.

ويستغل ليفربول علاقة ظهيره الأيسر، وقائد منتخب اسكتلندا روبرتسون، في إقناع اللاعب الذي تحاول العديد من الأندية الكبرى ضمه بعد أداءه القوي هذا الموسم مع الفريق الاسكتلندي.

الاحصائيات تؤكد جودة رامسي بعد صناعته لثمانية أهداف في جميع المسابقات، ليكون رابع أكثر مراهق في دوريات أوروبا صناعة للأهداف هذا الموسم.

وقال رامسي في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: " سعيد باهتمام عمالقة أوروبا بضمي، وأتمنى أن أنتقل إلى البريميرليج، بالنسبة لي ترينت ألكسندر أرنولد، وكايل ووكر هم الأفضل، وأحب مشاهدتهما، أحرص دائمًا على رؤية مقاطع فيديو حتى أتمكن من اللعب بنفس الطريقة التي يلعبان بها".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أحرص دائمًا على مشاهدة أرنولد بوجه خاص، فهو ملهمي، وتمريراته وقدراته الفنية، إذا تمكنت من الوصول إلى هذا المستوى، سيكون أمرًا هائلًا".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق