رئيس إنبي: الباب مفتوح أمام الأهلي والزمالك من أجل إيبوكا

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف رئيس نادي إنبي، أيمن الشريعي، أنه مستعد للتفاوض بشأن بيع مهاجم الفريق، جون إيبوكا، والذي جلب أنظار قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن تألق اللاعب في الدوري المصري، دليل على نجاح الخطة التسويقية للفريق البترولي.

المهاجم النيجيري صاحب الـ25 عامًا، نجح في تسجيل تسعة أهداف، مع فريقه هذا الموسم بالدوري المصري، كما أظهر مهارات خاصة في إنهاء الهجمات وصناعة الأهداف أيضًا، مما جعله يخطف أنظار متابعي الكرة المصرية بشدة، وهو الشيء الذي جعل الصراع محتدمًا بين الأهلي والزمالك من أجل ضمه في الصيف المقبل.

طالع أيضًا: صراع الصفقات.. لهيب الصيف يشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

وقال الشريعي في مداخلة تليفونية مع برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قنوات "أون تايم سبورت 2": "رغبة أندية القمة في التعاقد مع لاعبي انبي أمر يسعدني للغاية، فأي لاعب لدينا هدفنا الأساسي منه هو الاستثمار، فبعد تطويره ومن ثم نجاحه معنا، يتحول الأمر إلى عملية بيع وشراء".

وأكمل: "في الوقت ذاته نحن ننظر لمصلحة النادي، وحتى إذا تضاعفت القيمة المادية لعشرة أضعاف فلن أبيع أي لاعب إلا عند توفير البديل المناسب أولًا".

وأتم رئيس إنبي تصريحاته قائلًا: "حتى هذه اللحظة لم تصلنا عروضًا رسمية من أي نادي، لكن بالطبع لن نقف أمام مستقبل لاعبينا إذا وصلتهم عروضًا مناسبة تفيدهم فنيًا وتفيد النادي ماديًا".

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق