الصفقة الثالثة.. آرسنال يتوصل لاتفاق نهائي حول ضم خيسوس

يلا كورة [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية أن آرسنال توصل لاتفاق نهائي لضم البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون ثالث صفقات النادي اللندني.

وينتهي عقد خيسوس مع مانشستر سيتي صيف 2023، لكن المهاجم يريد الرحيل بعد انضمام إيرلينج هالاند، وجوليان ألفاريز إلى صفوف الفريق السماوي.

في المقابل، يبحث آرسنال عن مهاجم جديد لتعويض رحيل الثنائي بيير إيمريك أوباميانج إلى برشلونة يناير الماضي، وعودة ألكسندر لاكازيت إلى ليون هذا الصيف.

وذكر الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الأحد أن آرسنال تواصل لاتفاق نهائي مع مانشستر سيتي، وخيسوس نفسه، على إتمام الصفقة.

وأوضح أن آرسنال اتفق مع مانشستر سيتي على ضم خيسوس مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، فيما حسم اتفاقه مع اللاعب على البنود الشخصية للعقد الذي سيمتد حتى 2027.

وأشار إلى أن المهاجم البرازيلي، صاحب الـ25 عامًا، تلقى عروضًا من 6 أندية، إلا أن رغبته كانت الانضمام إلى الفريق اللندني.

وأضاف أن وجود المدرب ميكيل أرتيتا، والمدير الرياضي إيدو، كان كلمة السر في موافقة خيسوس على الانضمام إلى آرسنال.

وبذلك بات خيسوس ثالث صفقات آرسنال هذا الصيف، بعد فابيو فيريرا لاعب الوسط الذي جاء من بورتو، والحارس مات تيرنر القادم من نيو إنجلاند الأمريكي.

ولعب خيسوس بقميص مانشستر سيتي 41 مباراة في كل البطولات الموسم الماضي، سجل خلالها 13 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق