آرسنال يسمح برحيل لينو إلى فولهام

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم على انتقال حارس المرمى الألماني بيرند لينو إلى فولهام، وهو ما قد ينعش أمال الحارس في المشاركة ببطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وتردد أن قيمة صفقة انتقال الحارس الألماني لينو /30 عاما/ بلغت ثمانية ملايين جنيه إسترليني.

وكان لينو قد فقد مكانه كحارس أساسي في الفريق الأول بنادي آرسنال لصالح آرون رامسديل في الموسم الماضي.

وانضم لينو إلى فولهام، العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، استمرارا لعملية تدعيم صفوف الفريق الذي يدربه المدير الفني ماركو سيلفا قبل بداية الموسم الجديد مطلع الأسبوع المقبل.

ويستهل فولهام مشواره في الموسم الجديد بمواجهة ليفربول يوم السبت المقبل على ملعب "كرافن كوتاج".

ولم يشارك لينو مع المنتخب الألماني في مبارياته بدوري أمم أوروبا في نهاية الموسم الماضي، لكنه خاض تسع مباريات مع المنتخب.

وتأثرت فرص لينو في المشاركة مع المنتخب بشكل كبير في ظل تألق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وحفاظه على مكانته كحارس أساسي للمنتخب.

ووقع لينو عقدا لمدة ثلاثة أعوام مع فولهام، وقد قال في تصريحات لموقع النادي :"لدي شعور رائع بالتواجد هنا أخيرا. لا أطيق انتظار الانضمام للفريق، والمشاركة في تدريباته واللعب معه."

وأضاف :"أشعر بارتياح لأن كل شيء قد حسم. وسعيد بالتواجد هنا. استغرق الأمر بعض الوقت لكننا حسمناه، وهذا هو أهم شيء."

وقال لينو، حارس مرمى باير ليفركوزن الألماني السابق، إنه قضى "أربعة أعوام مذهلة" مع آرسنال.

وخاض لينو 49 مباراة مع الفريق الأول لآرسنال خلال موسم 2020 / 2021 وقد شارك في إجمالي 125 مباراة خلال مشواره مع آرسنال، لكن مشاركته في ثماني مباريات فقط في الموسم الماضي، كانت بمثابة مؤشر على انتهاء مشواره مع الفريق.

كانت آخر مشاركة للينو مع المنتخب الألماني في المباراة التي انتهت بالفوز على ليشتنشتاين 2 / صفر في سبتمبر الماضي، وهي المباراة الأولى للمنتخب الألماني تحت قيادة المدير الفني هانزي فليك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق