مانشستر يونايتد يتغلب على ليفربول في سباق التعاقد مع إنزو فيرنانديز

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب نادي مانشستر يونايتد من حسم التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم خط الوسط وتلبية رغبة الهولندي إيريك تين هاج.

وحصل إنزو فيرنانديز على جائزة أفضل لاعب شاب خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما ساهم في تحقيق منتخب الأرجنتين البطولة على حساب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وبحسب شبكة "CNN" البرتغالية فإن مانشستر يونايتد دخل في منافسة قوية مع نادي ليفربول من أجل التعاقد مع إنزو فيرنانديز بعد تألقه خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، للظفر بخدمات اللاعب.

طالع أيضًا:

علي معلول لاعب الجولة الثامنة في الدوري بعد التفوق على زيزو ومصطفى فتحي

الكشف عن مدة تعاقد حسام حسن مع المصري البورسعيدي

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الجمعة

ولكن مانشستر يونايتد قرر إغلاق الصفقة لصالحه من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد إنزو فيرنانديز مع نادي بنفيكا، والتي تبلغ قيمتها حوالي 120 مليون يورو، وذلك لحسم الصفقة.

ويُفضل نادي مانشستر يونايتد عدم الدخول في مزاد مع نادي ليفربول للتعاقد مع إنزو فيرنانديز، إذ يرى إيريك تين هاج أنه في حاجة لإتمام الصفقة لصالحه وسيكون لاعبًا محوريًا في كتيبة الفريق.

ويقدم إنزو فيرنانديز مستويات رائعة مع نادي بنفيكا منذ بداية الموسم الجاري، مساهمًا في تأهل الفريق إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد تصدر المجموعة الثامنة والتي جمعت باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق