عز الدين أوناحي يتحدث عن مستقبله بعد التألق في كأس العالم: "الأهم أن اتطور"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المغربي عز الدين أوناحي، لاعب نادي آنجيه الفرنسي، عن خطته لتحديد وجهته المقبلة بعد تألقه خلال بطولة كأس العالم 2022 وتلقيه العديد من العروض.

وساهم عز الدين أوناحي بشكل مؤثر في تحقيق منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًا بحصد المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022، كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال.

طالع أيضًا:

علي معلول لاعب الجولة الثامنة في الدوري بعد التفوق على زيزو ومصطفى فتحي

الكشف عن مدة تعاقد حسام حسن مع المصري البورسعيدي

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الجمعة

تحدث عز الدين أوناحي عن مستقبله، مؤكدًا: "لقد حققنا إنجازًا، ويوجد لدي اهتمام كبير من أندية ضخمة لكنني سأختار وجهتي المقبلة حيث استطيع أن أنمو وأتطور".

واستمر عز الدين أوناحي في تصريحاته بالحديث عن مشوار المغرب في كأس العالم: "لقد كنت مقتنعًا أننا نستطيع الوصول بعيدًا في البطولة، نحن جيل ملئ بالمواهب الرائعة، ومعنا مدرب عظيم استطاع أن يجعلنا مجموعة مترابطة داخل الملعب وخارجه".

وأكمل عز الدين أوناحي: "لقد قدمنا كل ما لدينا لنصبح مفاجأة كأس العالم، لقد كان هناك إحباطًا في النهاية نسبيًا لكن علينا ألا ننسى ما حققناه على مدار البطولة".

وعن مسيرته مع آنجيه، أكد أوناحي: "الموسم الماضي ظهرت في الدوري الفرنسي وكان علي بذلك مجهود كبير من أجل حجز مقعدًا في الفريق ونجحت في ذلك رغم البداية المحبطة".

وواصل أوناحي تصريحاته: "أنا أعلم أن هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معي خلال الفترة الحالية، وعلي التركيز كثيرًا حول اختيار وجهتي القادمة لأنها ستكون هامة لمسيرتي بالكامل".

واستكمل لاعب الوسط المغربي: "لا أعرف حتى الآن إن كنت سأرحل في الانتقالات الشتوية أو ساستمر حتى الصيف القادم، لكن الأهم أن اختار فريقي القادم بعناية شديدة".

وحدد أوناحي العوامل التي ستؤثر على اختيار ناديه القادم: "يجب أن أرى أنه مشروع رياضي مناسب لي، ليس لدي دوري مُفضل لكن الأهم أن أشعر أن هذا النادي مناسب لي واستطيع التطور فيه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق