برشلونة يدرس التخلص من ديمبلي أو رافينيا الصيف القادم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح نادي برشلونة مجبرًا على التضحية بواحد من الثنائي عثمان ديمبلي ورافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، رغم الاعتماد عليهما بشكل أساسي منذ بداية الموسم.

وتعاقد نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية مع رافينيا قادمًا من ليدز يونايتد 58 مليون يورو، ليتم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

أما عثمان ديمبلي فقد جدد نادي برشلونة عقده في الانتقالات الصيفية الماضية بعدما انتهى عقده السابق بنهاية الموسم الماضي، ليستمر مع النادي الكتالوني.

طالع أيضًا:

تشكيل نانت المتوقع لمواجهة تروا في الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد أساسيا

اتحاد الكرة يكشف بالأسماء تواصله مع 33 محترفا للانضمام إلى المنتخبات الوطنية

تشكيل مباراة ليدز ضد مانشستر سيتي المتوقع في الدوري الإنجليزي

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن رافينيا قد عقد جلسة مع تشافي هيرنانديز مطالبًا إياه بالدفع به في مركز الجناح الأيمن، حيث تألق مع ليدز يونايتد قبل الانضمام إلى برشلونة.

ويعتمد تشافي هيرنانديز على رافينيا في مركز الجناح الأيسر بعض الأحيان في ظل قناعته بعثمان ديمبلي في مركز الجناح الأيمن، وهو ما يجعل البرازيلي لا يظهر بالصورة المطلوبة.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أنه في حال استمر تضارب المراكز بين الثنائي فإن برشلونة سيكون مضطرًا للتخلص من واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي حال لم يقدم رافينيا أوراق اعتماده حتى نهاية الموسم الحالي، فإن برشلونة سيتجه للتخلي عنه والحفاظ على ديمبلي والذي يحظى بقناعة تشافي ولابورتا بشكل أكبر.

وشارك رافينيا مع نادي برشلونة على مدار الموسم الحالي في 18 مباراة منذ بداية الموسم، سجل خلالهم هدفين وصنع 4 أهداف أخرى.

على الجانب الآخر، عثمان ديمبلي شارك مع برشلونة منذ بداية الموسم في 20 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق