صفقات الأهلي | الكشف عن التفاصيل المالية في صفقة انضمام محمد الضاوي كريستو

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب النادي الأهلي بشكل شبه رسمي من حسم صفقة محمد الضاوي الشهير بـ"كريستو"، لاعب النجم الساحلي التونسي، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الطرفين للإنتهاء من إجراءات ضم اللاعب بشكل رسمي.

وقال مصدر لـ"Kora Plus": إن مسئولو الأهلي حسموا الصفقة تقريبًا بعدما أبرموا اتفاقًا مع النجم الساحلي يقضي بخصم مستحقات الأهلي لدى النادي التونسي المُتعلقة بغرامة الإيفواري سليماني كوليبالي بجانب مبلغ أخر يدفعه بطل مصر للنجم الساحلي خلال الفترة المقبلة.

ويستحق للأهلي الحصول على 910 ألف دولار لدى النجم الساحلي خاصة بغرامة كوليبالي، الذي هرب من القلعة الحمراء في مايو 2017 وانتقل منذ 3 مواسم تقريبًا للنجم الساحلي قبل أن يهرب من النادي التونسي.

وحصل الأهلي من النادي التونسي على 500 ألف دولار (تمثل دفعة أولى من الغرامة البالغة مليون و400 ألف دولار)، ويتبقى له مبلغ 910 ألف دولار، سيتم تسديده من قيمة صفقة كريستو على أن يدفع الأهلي مبلغ أخر قيمته 300 ألف دولار لتصل قيمة الصفقة الإجمالية مليون و200 ألف دولار تقريباً.

أقرأ ايضًا:

الكشف عن موقف أحمد عبد القادر من المشاركة في مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي يكشف حالة أكرم توفيق بعد العملية الجراحية الناجحة في النمسا

وأوضح المصدر أن اللاعب التونسي طلب من الأهلي الحصول على 350 ألف دولار في الموسم، لكن مسئولو القلعة الحمراء تحفظوا على المبلغ وقالوا أنه كبير للغاية خاصة وأن اللاعب صغير السن ( مواليد 2003) ولا يمكن أن يتعدى راتبه السنوي 200 أو 250 ألف دولار على أقصى تقدير وهو ما تفهّمه اللاعب ووكيل أعماله.

وكشف المصدر أن الصفقة في طريقها للحسم الرسمي وأن اللاعب سيصل القاهرة في غضون الأيام القليلة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي ثم التوقيع لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم وسيتم قيده في قائمة تحت السن حسب لائحة إتحاد الكرة المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق